Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رضا البلتاجي: ما وصل له أبو ريدة نتاج تعب 40 عاما ويستحق الأكثر | فيديو

رياضة نجوم الكرة يكرمون هاني أبو ريدة
نجوم الكرة يكرمون هاني أبو ريدة

محمد وردة - عدسة: محمد عبد الرحمن

وجه رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، التهنئة إلى هاني أبو ريدة بعد فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.




نتاج عمل 40 سنة 


وأكد البلتاجي في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن أبو ريدة يستحق أكثر من ذلك، مؤكدا أن ما وصل إليه نتاج جهد وعمل على مدار الـ40 سنة الماضية.

وأضاف البلتاجي: «أبو ريدة جدير بهذا المكان ويذاكر جيد، كما واجه صدمات كثيرة إلا أنه كان دائما يخج منها أقوى، أوجه له التهنئة». 

نجوم الكرة يحتفلون بـ هاني أبو ريدة

ونظم عدد من نجوم ومسئول يالكرة حفلا بأحد المطاعم لتكريم هاني أبو ريدة بحضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، والنائب محمود الشامي عضو مجلس إدارة الجبلاية السابق، ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الأسبق، والدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية السابقة لاتحاد الكرة، ومحمد كامل رئيس شركة إستادات سابقا، ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية.

وكان اتحاد الكرة نظم حفلا رسميا في مقر الجبلاية لتكريم هاني أبو ريدة بحضور الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب.

وصرح هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأنه رفض عمل أي أحاديث صحفية وإعلامية وفضل أن يكون الحديث من اتحاد الكرة الذي يعتبر بيته.

وقال أبو ريدة خلال تكريمه باتحاد الكرة: "مصر ستبقي صاحبة تاريخ وقيمة كبيرة، وأتوجه بالشكر إلى اتحاد الكرة المصري بقيادة أحمد مجاهد على تكريمي اليوم".

وتابع: العلاقات بين مصر والمغرب تاريخية وقوية وستبقى كذلك، وأتوجه بالشكر إلى فوزي لرئيس الاتحاد المغربي على دعمه لي خلال انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا.

وأضاف: نجاحي في انتخابات الفيفا هو تقدير لمصر وليس لشخص هاني أبو ريدة، وما وصلت إليه في الفيفا كان بفضل أشخاص كثيرين في اتحاد الكرة تعلمت منهم على مدار 30 سنة وعلى رأسهم الدهشوري حرب وسمير زاهر ومجموعة من أفضل الوزراء الرياضة على السنوات الماضية.

راض عن رئاستي للاتحاد 

وتابع: أنا راض عن الفترة التي ترأست فيها اتحاد الكرة في المجلس السابق وهناك إنجازات عدة للمجلس أبرزها التأهل لكأس العالم في روسيا وتنظيم أمم أفريقيا 2019 والذي ظهر بصورة مشرفة.

وحرص أبو ريدة، خلال زيارته على لقاء أسرة العاملين بالاتحاد لتقديم الشكر لهم على طيب مشاعرهم تجاه احتفاظه بمقعده في الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي في الجمعية العامة للكاف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements