رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. وست هام يضم حارس مرمى باريس سان جيرمان

ألفونس أريولا
ألفونس أريولا
أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي عن تعاقده مع الفرنسي ألفونس أريولا، حارس باريس سان جيرمان، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود خيار يتيح للنادي اللندني شراءه.


اللعب مع فولهام


وقضى الحارس الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا، الموسم الماضي معارًا في البريميرليج في صفوف فولهام، وعلى الرغم من عدم تجنب الفريق الهبوط إلى التشامبيونشيب، إلا أن عروضه القوية منحته لاعب العام في الفريق.

تعليق أريولا


وقال أريولا في تصريحات لموقع وست هام: "بالنسبة لي، هذه أفضل فرصة للتوقيع للنادي، أن أوقع لوست هام وأحاول تقديم أفضل ما لدي من أجل مساعدة الفريق".

وأضاف: "لندن من أفضل المدن التي يمكن العيش والعمل بها، كما أن البريميرليج بوضوح هو واحد من أفضل الدوريات في العالم، استمتعت كثيرًا بالموسم الماضي على الرغم من صعوبته بالنسبة لي، الموسم الماضي خضنا المباريات بدون جماهير، ولكنها ستعود في الموسم الجديد، ولا أستطيع انتظار تلك الأجواء".

وتابع: "قدم وست هام موسمًا كبيرًا العام الماضي، ويشارك في الدوري الأوروبي وفي البريميرليج إضافة إلى الكأسين، وبالتالي ينتظرنا موسم صعب وطويل، ولكن سنستمتع به معًا، نملك بالفعل قائمة قوية في الفريق".

تصريحات مويس


بدوره، قال ديفيد مويس، مدرب وست هام: "ألفونس حارس يملك الخبرة والموهبة ولعب في أعلى المستويات، وقدم مستوى رائعا في البريميرليج الموسم الماضي".


وأتم: "ينتظرنا جدولة مزدحمة بالمباريات، وسيوفر لنا منافسة كبيرة في مركز حراسة المرمى، وبدورنا نحتاج لاستخدام قائمتنا للتأكد من المنافسة بقوة في كل المسابقات".
الجريدة الرسمية