Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لنادي بيراميدز

رياضة download
ميدو

صفاء كامل

أعلن المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إتمام الاتفاق مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المستشار الفني للنادي خلال المرحلة المقبلة.

أسباب اختيار ميدو
أوضح الرئيس التنفيذي أن الاتفاق مع ميدو لتولي منصب المستشار الفني، يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم الكبير خلال مشواره كلاعب ومدرب.

كما تم الاتفاق مع ميدو على أن يكون قائمًا بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليته الفنية.

سقوط بيراميدز
سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الجونة بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة
سجل هدف التقدم لفريق بيراميدز اللاعب أسامة جلال في الدقيقة 9، وتعادل عمر السعيد لفريق الجونة في الدقيقة 86.

ترتيب الفريقين
وبهذا التعادل يستمر فريق الجونة في المركز السادس برصيد 20 نقطة
بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا، ويأتي بيراميدز في المركز السابع برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 بمباراة اليوم أمام الجونة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

جهاز المنتخب يحضر مباراة بيراميدز والجونة
وتواجد جهاز المنتخب الوطني الأول في مقصورة إستاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة بيراميدز والجونة في الجولة ١٤ من الدوري الممتاز.

وحضر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري المدير الفني وجهازه المعاون، طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، وأنيس الشعلالي وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي.

وشهد لقاء فريقي بيراميدز والجونة بعض الأزمات خلال لقاء الفريقين  بتعادل الفريقين إيجابيا بالدوري الممتاز.

الأزمة الأولى
وكانت الأزمة الأولى تأخر تواجد سيارة الإسعاف بإستاد الدفاع الجوي مما أدى إلى تأخير انطلاق اللقاء عدة دقائق حتى حضرت سيارة الإسعاف.

وانتقد الكثيرون عدم تواجد سيارة إسعاف قبل انطلاق اللقاء بإستاد الدفاع الجوي في ظل الإمكانيات المادية والبشرية لدى نادي بيراميدز لا سيما أن لقاء الجونة ضيف على بيراميدز ودل هذا على قصور إداري بالنادي السماوي.

الأزمة الثانية
وكانت الأزمة الثانية هي تعطل تقنية الفار لعدة دقائق أثناء منتصف المباراة لكنه عاد مرة أخرى بعد دقائق. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements