Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. مباراة الزمالك والترجي من دون جماهير

رياضة زمالك - الزمالك - تشكيل - ساسي - سيف الجزيري - شيكا - زيزو- حميد احداد -  (6) copy
الزمالك

محمود معوض - محمد كارم

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، برفض حضور الجماهير لمباراة الغد أمام الترجي التونسي.

موعد لقاء الزمالك والترجي



ويلتقي الزمالك مع الترجي في المباراة المقرر لها  في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على إستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك على الرغم من وجود موافقة سابقة من “كاف” لحضور الجماهير، ولكن تم التراجع عنها في اللحظات الأخيرة بسبب قرار المكتب التنفيذي للكاف خلال الساعات الماضية، برفض حضور الجماهير للمباريات.

وحاول مسؤولو الزمالك أثناء الكاف عن قراره دون جدوى.

قائمة الزمالك أمام الترجي


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل. 

في خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: حميد أحداد وأسامة فيصل وحسام أشرف.

موعد مباراة الزمالك والترجي


ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

طاقم الحكام


ويدير المباراة، الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعدًا أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعدًا ثانيًا، والرواندي لويس هاكيزمانا حكمًا رابعًا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

عودة كارتيرون


وعاد الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الولاية الثانية بعد ولاية أولى أكثر من ناجحة حقق خلالها الفرنسي كل أحلام الجماهير البيضاء بعدما فاز على الترجي والأهلي، وتوج بلقبين في أقل من أسبوع، حيث توج بالسوبر الأفريقي ثم السوبر المصري، وبعدها أكمل سلسلة النجاح وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن الولاية الثانية تبدو مختلفة قليلًا لأن هناك بعض التحديات الجديدة في طريق الفرنسي الذي سيكون عليه عبور التحديات أولًا لضمان تحقيق نجاح الولاية الأولى.

التحدي الأول للمدرب الفرنسي كارتيرون في الولاية الثانية له مع الزمالك سيكون أمام الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء في إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي لم يعد يقبل القسمة على اثنين في ظل رغبة الزمالك في تحسين أوضاعه في المجموعة.

ويرغب الجمهور في تحقيق الفوز الأول على مستوى دوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة كارتيرون والذي سيكون الفوز الثالث للفرنسي على الترجي بعدما فاز الموسم الماضي في السوبر الأفريقي وذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements