رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. كوبر مديرًا فنيًا لمنتخب الكونغو

كوبر
كوبر
اعلن اتحاد الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مدربا للمنتخب.

وقال الاتحاد الكونغولي في بيان رسمي اليوم الخميس: "وقع كوبر بالفعل عقدا لتدريب منتخب الكونغو الديمقراطية، وسيصل إلى العاصمة كينشاسا نهاية شهر مايو الجاري".

وأضاف: "سيقود كوبر المنتخب الكونغولي في أول وديتين ضد تونس والرأس الأخضر في يونيو المقبل الذي يشهد معسكرا في تونس".

وسبق أن خاض هيكتور كوبر تجربة تدريبية في قارة أفريقيا مع منتخب مصر في الفترة بين 2015 و2018.

وقاد كوبر الفراعنة لوصافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، كما حقق الإنجاز الأكبر المتمثل في تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2018.

قبل الأهلي وصن داونز 23 مباراة جمعت الأهلى مع أندية جنوب إفريقيا

التقى الأهلى مع فرق جنوب أفريقيا فى 23 مباراة فى مختلف البطولات الأفريقية فاز الأهلى فى 10 مباريات وتعادل في ست مباريات، وتعادل في سبع مباريات وخسر في ست لقاءات أخرى.


الأهلى واجه سبعة أنديه من جنوب افريقيا


تقابل الأهلى مع سبع فرق من جنوب إفريقيا وهى صن داونز ثمانى مباريات وأورلاندو بيراتس ست مواجهات، وإياكس كيب تاون مباراتين وبلاتينيوم ستارز مرتين، وسوبر سبورت «مواجهتان وبيديفست مباراتين وكايزر تشفيز مباراة واحده فقط.



30 هدفا للأهلى فى شباك أندية جنوب إفريقيا مقابل 23



خلال تاريخ مواجهات الأهلى وفرق جنوب إفريقيا نجح لاعبو الأهلى فى زيارة شباك فرق جنوب أفريقيا 30 مرة واستقبلت شباك الأهلى 23 هدفا أمام فرق جنوب إفريقيا.


حسام عاشور 14 مباراة أمام أندية جنوب افريقيا



يعد قائد النادى الأهلى السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالى اكثر لاعبى الأهلى مشاركة أمام أندية جنوب افريقيا برصيد 14 مباراة حيث كانت أولى مشاركته أمام فريق إياكس كيب تاون الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2005 وآخرها كانت أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام 2019 وذلك قبل أن يرحل عن القلعة الحمراء في شهر أبريل من العام الماضي 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية