رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. كازادي كاسونجو يغادر الوداد ويقترب من الدوري المصري

كازادي كاسنغو
كازادي كاسنغو


غادر الكونغولي كازادي كاسنغو، مهاجم الوداد الرياضي لكرة القدم، بصفة رسمية، ووقع وثيقة مغادرته الفريق الأحمر، بعدما توصل من إدارة ناديه بشيك يتضمن مستحقاته المتأخرة، ليكون منافسا لبدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، الذي رحل قبل أيام إلى الأهلي الأهلي المصري .



وأوضحت مصادر جد موثوقة، آن كازادي كاسنغو، أجرى صباح اليوم الثلاثاء، اختبارالكشف عن فيروس كورونا ( بي سي إر )، وفقا للضوابط والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار الوباء، والذي تفرضه السلطات المغربية، مقابل سماحها مغدارة التراب الوطني للمغاربة والاحانب على حد سواء .

المصري يخطف مهاجم منتخب الكونغو والوداد المغربي من بيراميدز

وكشفت المصادر ذاتها، أن مهاجم الوداد ينتظر سلبية نتائج الاختبار المذكور، على أن يتوجه غدا الأربعاء، الى مصر، لاستكمال إجراءات انضمامه لفريق المصري البورسعيدي، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية الاعتيادية، قبل توقيع الرسمي في كسوفاه لثلاثة مواسم .

وأضافت المصادر ذاتها، أن كازادي سيتوجه لمصر دون أفراد عائلته، إذ فرض إلتزام أبناءه بالموسم الدراسي الحالي، إبقائهم في مدينة الدار البيضاء، في أفق ضمهم إليه شهر يونيو المقبل .

وكان كازادي (28 عاما) ضد انضم بشكل رسمي للوداد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إليه قادما من شباب المحمدية، ونجح رفقة الفريق الأحمر في تسجيل 10 أهداف في 24 مباراة خاضها رفقته ، برسم الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا، ما مكنه من استدعائه لمنتخب بلاده، وخاض رفقته مباراتين دوليتين خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الماضي.

الجريدة الرسمية