Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد لفترة جديدة

رياضة GettyImages-x-127
فلورنتبنو بيريز

محمد سيد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، استمرار فلورنتينو بيريز على مقعد رئاسة النادي لفترة جديدة بالتزكية. 


منذ 2009

ويجلس فلورنتينو بيريز على مقعد رئاسة ريال مدريد منذ 2009 وحتى الآن.

بيان ريال مدريد

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: "اجتمع المجلس الانتخابي لنادي ريال مدريد في حضور الرئيس خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، والأمين خوان راؤول كاستيلانوس تاراجو، والأعضاء: لورينزو ألفاريز مارتن، وألفريدو ريفولتا دي لا بوينتي، ولويس أليخاندرو هويرتا كالفو.

وأضاف: "نظرًا للوضع الصحي الحالي الناتج عن جائحة كورونا، قرر خوسيه مانويل دي كارلوس جراو أن أعضاء المجلس الانتخابي يمكنهم المشاركة في الاجتماع عن بُعد".

واختتم: "بعد تقدم مرشح واحد في الانتخابات على مقعد الرئاسة، وبموجب المادة 40 من النظام الداخلي للنادي، تم إعلان السيد فلورنتينو بيريز رودريجيز رئيسًا لريال مدريد".

ووصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني إلى إنجلترا استعدادا لمواجهة ليفربول غدا في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

زيارات ريال مدريد لأنفيلد

الزيارة الأولى كانت في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2008-2009، وخسر ريال مدريد الإسباني بنتيجة (4-0)، ليودع الميرنجي البطولة أمام الريدز، بعدما خسروا أيضًا في الذهاب بهدف دون رد.

أما الزيارة الثانية، فكانت في دور المجموعات لموسم 2014-2015، وحقق حينها ريال مدريد الانتصار بثلاثية دون رد، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في تلك المباراة بتسجيله هدفين.

ولن تكن مهمة ريال مدريد في أنفيلد بالسهلة، نظرًا لأن الريدز لا يتبقى له سوى دوري الأبطال لتفادي الخروج بموسم صفري، لذلك سيلعب الإنجليز بكل قوتهم لتحقيق الريمونتادا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements