رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع عامر عامر 3 مواسم

عامر عامر
عامر عامر
نجح نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية.

ونجحت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في ضم الحارس بشكل رسمي بعدما أنهت المفاوضات مع نادي الإنتاج الحربي، ليصبح عامر عامر حارسا لمرمى نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل.

ووقع عامر عامر على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا والتي تمتد لثلاثة مواسم قادمة، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمشاركته الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق سيراميكا كليوباترا أن يدعم صفوفه بـ ١٧ لاعب كان آخرهم ثنائي الأهلي صالح جمعة في صفقة انتقال حر، ولاعب الزمالك السابق محمد حسن ورجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقة للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم.

جدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي ممثلاً عن مجموعة القاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية