رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. سموحة يحصل على خدمات هداف القسم الثاني| صور

عمار شرف الدين اثناء
عمار شرف الدين اثناء الحصول علي الاستغناء الخاص به من نادي
أنهي مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر اجراءات الحصول علي خدمات عمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة مقابل حصول بلدية المحلة علي مبلغ مليوني ونصف المليون جنيه مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب لصالح سموحة.


وعقد مسئولو سموحة جلسة مع مصطفي الشامي امين صندوق نادي بلدية المحلة مساء اليوم انتهت بحصول النادي السكندري علي خدمات هداف المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.




وشهد عقد بيع اللاعب شرطا يقضي بحصول بلدية المحلة علي نسبة 20% من قيمة بيع اللاعب داخليا وخارجيا في حالة قيام نادي سمحة ببيع اللاعب خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن بلدية المحلة قد حصل علي خدمات عمار شرف الدين مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي دمنهور ليشارك اللاعب في 22 مباراة هذا الموسم ويسجل 15 هدف يحتل بها صدارة هدافي دوري القسم الثاني.

رسميا ... الترسانة يضم حارس بلدية المحلة
انهى مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد اجراءات ضم مؤمن جابر حارس مرمى فريق الترسانة وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.

وجاء توقيع مؤمن جابر عقب الجلسة التي جمعته مع مسئولي الترسانة وانتهت بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الذي ينافس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني

وكان نادي بلدية المحلة قد قرر في وقت سابق عدم تجديد عقد مؤمن جابر بعد ثلاث سنوات قضاها حارس شباب الاهلي السابق بين جدران النادي المحلاوي ليعلن الحارس عقب ذلك انتقاله لنادي الترسانة الذي ينافس بدوري القسم الثاني.

بلدية المحلة يعرض مهاجم الأهلي للبيع ويقررعودة المعارين


ووقرر الجهاز الفني لنادي بلدية بقيادة حسن موسي عرض هشام شعبان مهاجم الأهلي السابق ومهاجم  الفريق  المحلاوي الحالي للبيع وذلك للاستفادة المادية من العروض المقدمة للاعب خلال المرحلة المقبلة .


وجاء قرار حسن موسي بعرض هشام شعبان للبيع بسبب عدم حاجة الفريق لجهوده خلال المرحلة المقبلة بالاضافة لرغبة حسن موسي في التعاقد مع اللاعبين من اصحاب الخبرات بدوري القسم الثاني من اجل المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

كما قرر حسن موسى عودة الثنائي كريم بدير والسيد ابو امنة المعارين لنادي زد ونادي طنطا من اجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني .
Advertisements
الجريدة الرسمية