رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. ساري مديرا فنيا للاتسيو الإيطالي

ساري
ساري
أعلن نادي لاتسيو الإيطالي اليوم الأربعاء عن التعاقد الرسمي مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري. 

ورحل سيموني إنزاجي عن تدريب لاتسيو عقب نهاية الموسم المنصرم ليتولى تدريب إنتر ميلان خلفًا لأنطونيو كونتي.


وكتب الموقع الرسمي للنادي بيان قصير جاء نصه: "يعلن لاتسيو، تعيين ماوريتسيو ساري المدرب الجديد للفريق الأول".

تقارير صحفية أكدت أن العقد لمدة عامين بقيمة 3 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء، والتي من المفترض أن تصل إلى ما يقرب من 4 ملايين يورو إذا تأهل لدوري أبطال أوروبا.

كان ساري بدون تدريب آى نادي لمدة عام ، منذ إقالته من قبل يوفنتوس ، وكان لا يزال متعاقدًا مع البيانكونيري.

وسبق لساري أن تولى تدريب أندية نابولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي قبل أن يخوض تجربة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قائمة إيطاليا النهائية

وضمت قائمة المنتخب الإيطالي في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريجو (تورينو).

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (تشيلسي)، أليساندرو فلورينزي (باريس سان جيرمان)، ليوناردو سبينازولا (روما)، رافائيل تولوي (أتالانتا).

خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، برايان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي)، مانويل لوكاتيلي (ساسولو)، لورنزو بيليجريني (روما)، ستيفانو سينسي (إنتر)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

خط الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا (يوفنتوس)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورينزو إنسيني (نابولي)، جياكومو راسبادوري (ساسولو).
الجريدة الرسمية