رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. رحيل أيمن يونس عن الزمالك والإدارة توجه له الشكر.. اعرف التفاصيل

عماد عبد العزيز رئيس
عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على توجيه الشكر للكابتن أيمن يونس على الفترة التي قضاها رئيسا للجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي.


وأكد عبد العزيز أن أيمن يونس لم يدخر جهدا لخدمة نادي الزمالك خلال فترة وجوده في منصبه وقام بجهود مميزة في ملف كرة القدم كللها بالنجاح في العديد من الملفات التي ساهمت في مناخ الاستقرار الذي ينعم به الفريق الأول لكرة القدم الفترة الحالية.

وأضاف رئيس النادي أنه تثمينا لهذه الجهود، حرصت اللجنة على وضعه مستشارا للجنة في شئون كرة القدم للاستعانة بخبراته أيضا في الفترة القادمة فيما يخص ملف كرة القدم .

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز 1/1، وسجل لاعبي الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهم بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية