رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا .. ثلاثة لاعبين وقعوا للأهلي في الميركاتو الصيفي

ابراهيم عادل لاعب
ابراهيم عادل لاعب ببراميدز

كشف الإعلامي كريم خطاب عبر برنامج بي أون تايم سبورت المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن هناك ثلاثه لاعبين وقعوا على عقود انتقال الى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



تصريحات كريم خطاب
وقال إن كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري وقع على عقد انتقال إلى القلعة الحمراء بناء على طلب ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عاما.

كريم فؤاد بينتظر عرض احتراف
وأكد خطاب أن كريم فؤاد طلب من مسؤولي النادي الاهلي الانتظار حتى نهايه الموسم الجاري من أجل حسم موقفه النهائي للعب الأهلى خاصه أنه ينتظر حضور عرض رسمي من نادى بنفيكا البرتغالي خلال الأيام القليلة القادمة لكنه أكد حال فشل المفاوضات مع النادى البرتغالي سوف يكون متواجد مع الفريق الأحمر بدايه من الموسم القادم.

هداف الدوري في الأهلي

وواصل كريم تصريحاته مؤكدا أن اللاعب الثانى هو احمد سمير هداف الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف ولاعب نادى طلائع الجيش الذى فضل موسيمانى التعاقد معه عن ضم مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار إلى نادي سموحة السكندري.

وأكد أنه وقع بالفعل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى بناء على طلب موسيمانى الذي إعجاب بقدرات لاعب الزمالك السابق.

نجم بيراميدز في الأهلي
وأكد كريم أن ابراهيم عادل لاعب ببراميدز وقع للنادي الاهلي وأن مسؤولى النادى السماوى علموا بتوقيعه للنادى الأهلى وأبدوا غضبهم من تلك الواقعة خاصه فى ظل العلاقه الطبيه التى تجمعهم مع النادى الأهلى.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم
من ناحيه أخرى قرر بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

كان الأهلي خاض تدريباته ظهر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة، في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية