رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. تعديلات على المباريات المتبقية في دوري أبطال أوروبا

يويفا
يويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الأربعاء عن التعديلات التي أجراها ضمن خطته لاستكمال مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستقر"يويفا" على إقامة اللقاءات المتبقية من الدور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية في العاصمة البرتغالية لشبونة من مباراة واحدة.

وبالنسبة للتعديلات الرئيسية التي ستجرى على مسابقات موسم 2019-2020  سيسمح للفرق بأن تسجل 3 لاعبين جدد في قائمتها الأولي لنهاية الموسم.

إنتر ميلان يخطط لعقد صفقتين مدويتين بأموال لاوتارو

واشترط أن يكون الثلاثي الجديد مُسجلا ومؤهلا للعب في النادي منذ تاريخ آخر موعد للتسجيل (3 فبراير 2020 بالنسبة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي).

وستضم القائمة الأولى 25 لاعبًا بحد أقصى ولن يسمح للأندية بتسجيل لاعبين منتقلين إليها حديثًا.

كما سيسمح بإجراء 5 تبديلات في المباريات المتبقية من موسم 2019-2020 ، وذلك وفقًا للتغيير المؤقت في قوانين اللعبة الذي أقره "فيفا" ، على أن يبقى عدد التبديلات في موسم 2020-2021 عند 3 تغييرات.

وبالنظر إلى الموسم المقبل لن يتأثر موعد تسجيل الفرق المشاركة في النسخة المقبلة بالجدولة الجديدة للمباريات ، حيث سيكون آخر موعد للاتحادات الوطنية لتسجيل الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هو يوم 3 أغسطس المقبل.

 

كما وافقت اللجنة التنفيذية لليويفا على تعديل جدولة المباريات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020- 2021.

 

يذكر أن مسابقة دوري الأبطال ستستأنف مبارياتها يومي 7 و8 أغسطس المقبل ، من خلال المباريات المتبقية من دور الـ16 والتي توقفت منذ 3 أشهر في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

الجريدة الرسمية