رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا لسلة الزمالك

اليوناني فانجيلس
اليوناني فانجيلس أنجيلو
Advertisements
نجحت  اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع اليوناني فانجيلس أنجيلو لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.


ووقع المدرب اليوناني صاحب الـ58 عاما على عقود تدريب سلة الزمالك لمدة موسم واحد.
وبدأ مدرب الزمالك الجديد مسيرته التدريبية في موسم 1996، وتولى تدريب العديد من الفرق، ومنها دينامو موسكو وأولمبياكوس وبروميثياس باتراس بي سي وأنادولوا أفيس التركي، وكانت آخر محطاته التدريبية فريق أيك أثينا اليوناني والذي حصد معه المركز الرابع بدوري الموسم الماضي.
وسبق له وأن توج بالعديد من الألقاب والبطولات وأبرزها كأس أوروبا في 2006 وكأس اليونان في 2011 وبطل اليوروليج في 2012، وبطل الدوري اليوناني في 2012.


كارتيرون يُشيد بالقياسات البدنية للاعبين
علي الجانب الاخر قام البرتغالي فيرناندو ريبيرو مدرب الأحمال بفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل قياسات للحالة البدنية للاعبين، وإعداد تقرير عنهم لتقديمه للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

واطلع كارتيرون على نتائج القياسات البدنية للاعبين، حيث أشاد المدرب الفرنسي بالحالة البدنية القوية لهم خلال التدريبات الحالية بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

وأدى الزمالك تدريباته صباح اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها 3 أغسطس بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك ينفي شائعات الخلاف مع عبد الله جمعة حول التجديد
علي جانب آخر نفى أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب كل ما أشيع عن الخلاف مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حول التجديد.

وأكد أعضاء اللجنة أنهم لم يجلسوا مع اللاعب من الأساس حتى يحدث خلاف، وأن هناك مواعيد سابقة محددة مدروسة للجلوس مع اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم، وأن موعد الجلوس مع جمعة مازال لم يحن، وأن النادي لديه الرغبة في التجديد لجميع لاعبيه، وعلى رأسهم جمعة ولكن في الوقت المحدد المدروس، وهو لن يكون في وسط الموسم أو خلال المرحلة الحالية التي تحتاج للتركيز في البطولات.

وطلب أعضاء اللجنة من جماهير الزمالك الحصول على المعلومات الموثقة السليمة من خلال الموقع الرسمي أو الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية