رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. الدحيل القطري يضم بديل فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
أعلن نادي الدحيل حامل لقب دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الإيراني علي كريمي، على سبيل الإعارة من نادي قطر.

وقال الدحيل في موقعه على الإنترنت، إن كريمي (26 عاما) سينضم حتى نهاية الموسم، بعد ما يزيد بقليل على شهرين من انتقاله إلى نادي قطر، قادما من الاستقلال الإيراني.

وتعافى الدحيل من بداية متعثرة للموسم الجديد، وحقق 4 انتصارات متتالية ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الدوري، ويقلص الفارق مع السد المتصدر إلى 8 نقاط بعد 12 مباراة.

وارتبط اسم فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك بالانضمام إلى صفوف الدحيل في الشتاء الحالي.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك رفضت خلال الفترة الأخيرة العرض المالي المقدم من مهند عون وكيل فرجاني ساسي، وذلك من أجل تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسئولة داخل النادي أن وكيل اللاعب يطلب حصول فرجاني ساسي على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب، وهو ما يجعل المبلغ المطلوب يتعدى 3 ملايين يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة للزمالك حاليا.

وشدد المصدر على أن الزمالك أبلغ وكيل اللاعب بأن نجم الأهلي التونسي علي معلول يحصل على أعلى قيمة مادية في الفريق، وهي مليون دولار في الموسم، والزمالك يوافق على أن يكون فرجاني ساسي مثل علي معلول كأكبر قيمة مادية في الفريق بالحصول على مليون دولار في الموسم.

وأوضح المصدر أن ظروف النادي المادية لا تتحمل هذه القيمة المطلوبة من اللاعب لتجديد العقد، خاصة أن التعاقد مع فرجاني ساسي في بداية الأمر جاء بسبب تحمل المستشار تركي آل شيخ، وزير الترفيه السعودي، قيمة التعاقد، حيث كان اللاعب محترفا في السعودية وقتها ولم تتحمل خزينة النادي أي مبالغ مادية في الموسم الأول من عقد اللاعب.

ويحصل فرجاني ساسي من الزمالك على 1.8 مليون يورو في الموسم بالضرائب وفقا للعقد الموقع مع النادي منذ قدومه.
Advertisements
الجريدة الرسمية