Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. إلزام عبدالله السعيد بدفع ٢ مليون دولار للنادي الأهلي

رياضة images (47)
عبد الله السعيد

محمد ابو علي

‏حكمت الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم بإلزام لاعب كرة القدم عبدالله السعيد بأداء مبلغ ٢ مليون دولار أمريكي إلى النادي الأهلي قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه والمنصوص بعقد بيع اللاعب من النادي الأهلي إلى نادي أهلي جدة السعودي نظرًا لقيام عبدالله السعيد بمخالفة شروط التعاقد.


وكان النادي الأهلي قد كلف المستشار حلمي عبد الرازق الذي توفي منذ أيام المستشار القانوني للنادي وبالتعاون مع اللجنة القضائية بالنادي باتخاذ الإجراءات القانونية أمام مركز التسوية والتحكيم لحفظ حقوق النادي في العقد المشار إليه، وقدم إلى هيئة التحكيم كافة المستندات التي تؤكد على أحقية النادي الأهلي في الحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد.‏

القمة 122 

ومن جهه أخرى تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

محمد شريف هداف الأهلى


ويحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر برصيد 9 أهداف وذلك من خلال 16 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أشرف بن شرقى

ويحتل المغربي أشرف بن شرقى لاعب الزمالك صدارة هدافي الفريق الأبيض برصيد 10 أهداف وذلك من خلال 18 مباراة شارك مع فيها لاعب الوداد المغربي السابق مع الفارس الأبيض خلال منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أشرف بن شرقى هداف الدوري


ويتقاسم أشرف بن شرقى نجم نادى الزمالك صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 10 أهداف مع احمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي برصيد 10 اهداف لكل لاعب ويأتي محمد شريف مهاجم الأهلي فى المركز الثانى برصيد 9 أهداف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements