Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. أسامة خليل مديرا رياضيا للإسماعيلي

رياضة أسامة خليل
أسامة خليل نجم الإسماعيلي الأسبق

يوسف شعبان

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع كرة القدم تكليف الكابتن أسامة خليل مديرا رياضيا للنادي.

وكان النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة، ضد محمود عاشور حكم مباراة الدراويش أمام غزل المحلة والتي أقيمت أمس السبت، في الدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتضمن احتجاج الإسماعيلي بسبب قرارات الحكم العكسية واحتسابه ضربتي جزاء على الفريق لا أساس لهما من الصحة، موضحا أن الإسماعيلي لا يتحجج بالتحكيم، ولكن تضييع مجهود لاعبيه من خلال «قرارات خاطئة» تسببت في فقدانه لنقاط عديدة.


وأصدر النادي الإسماعيلي بياناً رسمياً أكد فيه: «من غير المعقول أن يتحدث الجميع عن صحة هدف الإسماعيلي، في مباراة البنك الأهلي، ولكن إطلاق حكم المباراة صافرته والكرة في طريقها للمرمى، منع تدخل الفار، والجميع أكدوا هذا الخطأ، وأفادوا بصحة هدف الإسماعيلي، ومع ذلك نفاجأ بتعيين نفس الحكم، حكما للفار في مباراة غزل المحلة، حيث احتسب ضربتي جزاء على الإسماعيلي، الأولى جاءت الكرة من قدم المدافع إلى يده بدون أن يحركها، والثانية لعب فيها مدافع الإسماعيلي الكرة بدون أي احتكاك مع مهاجم غزل المحلة، وكان حكم المباراة قريبا من اللعبة، ولم يحتسبها، ولكن حكم الفار طلب احتسابها».

وتابع: «يوجه الإسماعيلي، النظر إلى أن هذه الأخطاء حرمت الفريق من نقاط مستحقة كان جديرا بها، ولا يشكك النادي في أي فرد بمنظومة التحكيم، ولكنه يتمنى من لجنة الحكام، مراجعة كل الأخطاء التي حدثت ضد الإسماعيلي، والعمل علي عدم تكرارها، ونحن ندرك تماما أن أخطاء التحكيم والفار ورادة ولكن تكرارها أكثر من مرة مع الإسماعيلي يحرمه من نقاط يستحقها».

وتعادل الإسماعيلي، مع غزل المحلة، بهدفين لكل منهما، أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز ليفقد الدراويش نقطتين، وتستمر سلسلة نتائج الفريق السلبية في المسابقة.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة السابعة محتلا المركز الـ13، في حين ارتقى غزل المحلة إلى النقطة الثامنة محتلا المركز الـ11.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements