الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رسالة من وكيل أعمال "بن شرقي" للرد على أنباء رحيله عن الزمالك | فيديو

رياضة 6565
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة طلب أشرف بن شرقي الرحيل عن الزمالك، وأنه أرسل وكيل أعماله للقاهرة لإنهاء هذا الأمر.

وقال "شوبير": "تواصلنا مع كريم بلق وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الزمالك لتوضيح الأمر وقال إن بن شرقي لم يطلب الرحيل عن الزمالك، وما تردد بهذا الشأن عار تماما عن الصحة.اضافة اعلان


وأضاف "شوبير" نقلا عن وكيل أعمال بن شرقي: “اللاعب عقده ممتد مع الزمالك لمدة موسمين وأنه سعيد بتواجده في النادي، لكن كانت هناك بعض الإمتيازات للاعب”.

واختتم شوبير: "ده مش وقته لتشعل فتيل وتهيج جمهور وفي الدوري العام حصل هزائم للزمالك والأهلي وكل الفرق الكبيرة".


وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق قال عبر برنامجه بقناة النهار، إن أشرف بن شرقي أحضر وكيل أعماله لنادي الزمالك قبل يومين من نصف نهائي كأس مصر وطلب الرحيل.

وأضاف: "إذا كان أحد اللاعبين المُهمين بنادي الزمالك "قلبه وعقله" ليسا مع الفريق، فمِن الأفضل بيعه والاستفادة بالمقابل المادي لتعديل عقود اللاعبين الذين يستحقون ذلك".

وتابع: "بعض اللاعبين الأساسيين بنادي الزمالك مثل شيكابالا وزيزو وأبو جبل قيمة عقودهم "متواضعة" مُقارنةً بزملائهم، ووعود تعديل العقود كانت مثل "الحقن المُسكِّنة" والتي اختفت برحيل مجلس مرتضى منصور".

وتابع: الانقسام الموجود داخل أوضة لبس الزمالك هو أكبر المشاكل التي تُواجه اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك.. من سيخرج للجماهير ويقول لا توجد مشاكل كبيرة داخل أوضة لبس الزمالك يكون "كاذب".

الجدير بالذكر، أن الزمالك ودع كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش 3-1 في نصف النهائي، بعد أيام من خسارته للقب دوري أبطال افريقيا لصالح الأهلي بالخسارة 2-1 في النهائي بملعب استاد القاهرة.