رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة غزل من شيما صابر إلى رامي صبري: "حبيبي يا ابو زين"

رامي صبري وشيما صابر
رامي صبري وشيما صابر
وجهت المذيعة شيما صابر، زوجة رامي صبري، لاعب نادي إنبي رسالة غزل إلى زوجها بعد احتلاله الترتيب الثالث بهدافي الدوري الممتاز.


ورزق رامي وشيما مؤخرا بأول مولود لهما وأطلقا عليه اسم "زين".


ونشرت شيما عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك": "رامي_صبري بعد تسجيله لهدفين يصبح الهداف التالت الموسم الحالي وينافس #المدافع_الهداف على اللقب بقوة.. حبيبي يا ابو زين".





رامي صبري
ويأتي رامي صبري في الترتيب الثالث بقائمة هدافي الدوري الممتاز ومعه بنفس الرصيد مصطفى فتحي وعمرو جمال وعمر كمال عبد الواحد.

هدافو الدوري الممتاز
ويحتل صدارة الدوري أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا برصيد 12 هدفا، يليهما أحمد سمير برصيد 11 هدفا.



ونجح فريق إنبي في الفوز علي نظيره البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الممتاز.



تقدم فريق إنبي عن طريق جون إيبوكا مهاجم الفريق في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وعزز مدافع الفريق رامي صبري تقدم الفريق البترولي بهدف ثاني في الدقيقة 49 ، ونجح أحمد علي في إعادة فريقه البنك الأهلي إلى المباراة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 61 ، ثم يتمكن كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 80 ، ليعود رامي صبري ليحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية