Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك

رياضة 9202030122531851911080
باتشيكو

محمد كارم

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن اللقاء القادم وأهميته، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وشرح باتشيكو بعض الأمور الفنية والتكتيكية القرر تنفيذها في تدريب اليوم.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان أنتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الاسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش 

 ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

 جدير الذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.


فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 


وكان اشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.


ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.

ويبقي التأكيد أيضًا أن مسئولي نادى الزمالك، يدرسون الموافقة على إعارة مصطفي محمد مهاجم الفريق  إلى جالطة سراي التركي . وطالب جالطة سراي التركي استعارة مصطفي محمد لمدة موسم ونصف مقابل ٢ مليون ٥٠٠ ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء .


وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن إدارة النادي تدرس الموافقة على إعارة اللاعب خاصة بعد غلق باب المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي لاستعارة مصطفي محمد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements