رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسائل كهربا لإنهاء أزمته مع الأهلى

محمود كهربا
محمود كهربا
شهدت الـ 24 ساعة الأخيرة تفاصيل وتطورات كثيرة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي. 


رسالة كهربا لموسيماني 

وحرص محمود عبد المنعم كهربا على إرسال رسالة خاصة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على الواتس اب تقدم خلالها باعتذاره عن رفضه مصافحته بعد نهاية لقاء الأهلي وطلائع الجيش مؤكدا فيها أنه مثل نجله وأنه لم يقصد الإساءة إليه وأنها لحظة غضب فقط وأنه يعلم أن ما قام به خطاً وتقدم باعتذاره له وهو ما تقبله المدير الفني بصدر رحب وأكد ذلك لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق. 

جلسة بمنزل عبد الحفيظ 

ومن جهته حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع كهربا ووكيل أعماله أحمد يحيى بمنزله بمدينة نصر وتحدث فيها مع اللاعب أن الأهلي يسير بسياسة وإدارة مختلفة عن أي إدارة أخرى وأنه يجب على كهربا تقبل العقوبة وعدم التحدث مع الإعلام والالتزام بها خاصة وأن اللاعب محبوب داخل النادي سواء من الجهاز أو اللاعبين أو لجنة التخطيط للكرة وطالبه بالتدريب بشكل جيد والحفاظ على مستواه حتى يعود أقوى بعد انتهاء العقوبة. 

تدخل الشناوي وأيمن أشرف 

كما حرص الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف على عقد جلسة مع بيتسو موسيماني بمران الفريق أمس وطالباه بقبول اعتذار كهربا والاكتفاء بالعقوبة الموقعة عليه وعودته للتدريبات الجماعية ووعدهم موسيماني بقبول اعتذار اللاعب وانتهاء الأزمة بشرط تنفيذ العقوبة وطالبهم بالتركيز في لقاء فيتا كلوب. 

وكان الأهلي وقع عقوبة على كهربا بعد عدم مصافحته بيتيو موسيماني المدير الفني للفريق بعد انتهاء لقاء طلائع الجيش قدرها 200 الف جنيه وإيقافه عن المشاركة بالمباريات لمدة شهر. 
Advertisements
الجريدة الرسمية