رئيس التحرير
عصام كامل

رد ناري من رئيس الوداد على تصريحات متحدث الرجاء المغربي

سعيد الناصيري رئيس
سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي
رد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي ورئيس العصبة الوطنية الاحترافية في المغرب، على تصريحات سعيد وهبي، الناطق باسم الرجاء الرياضي، والذي اتهم من خلاله رئيس الوداد الرياضي، بتفضيل مصلحة فريقه على مصلحة غريمه الفريق الأخضر في الدوري المحلي.


ونقلت تقارير صحفية مغربية تصريحات سعيد الناصيري التي أكد خلالها أنه من غير المعقول ولا المقبول الزج بإسمه كل مرة يعاني خلالها الرجاء الرياضي من مشاكل تخصه وحده، مستغربا كيف يمكن له أن يؤثر في نتائج الفريق الأخضر، قائلا: "واش أنا لاعب أو حكم أو مدرب للتأثير في نتائج فريق آخر ؟؟".

وأوضح الناصيري أن ازدواجية المهام التي تحدث عنها سعيد وهبي، هي إزدواجية شخصية الإنسان الذي لا يعي ما يقول ويشتكي من إزدواجية الكلام أيضا.

وتابع الناصيري أنه مسؤول عن العصبة الاحترافية التي تدير شؤون البطولة الوطنية المغربية بما يحفظ لجميع الأندية مبدأ تكافؤ الفرص.

وتفاجأ الناصيري لكلام الناطق الرسمي للرجاء الذي اتهم الوداد بإحراز هدف التعادل أمام حسنية أكادير من ضربة جزاء غير مستحقة، في الوقت الذي أجمع فيه خبراء التحكيم أن الحكم الداكي الرداد حرم فريقه من ضربة جزاء واضحة أضاعت على فريقه تحقيق نتيجة الفوز خلال مباراته أمام الفريق السوسي، وحرمته من الانفراد بترتيب الدوري الاحترافي. 
الجريدة الرسمية