رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحيل أم إكمال الموسم.. آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك
كشف عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف التجديد للاعب فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكد عصام سالم، في تصريحات تليفزيونية، أن الأيام المقبلة ستحمل أخبارا سارة لجماهير الزمالك فيما يتعلق بتجديد عقد فرجاني ساسي، مؤكدًا أن النادي قام بتحويل المستحقات المالية المتأخرة للاعب التونسي في حسابه البنكي.


وأوضح أن إدارة نادي الزمالك تعمل جاهدة على الحفاظ على قوام فريق الكرة لضمان استقراره وتحقيق البطولات، لافتًا إلى أنه تم سداد أجزاء من مستحقات لاعبي الألعاب الأخرى.


ويخضع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي، لبعض الفحوصات الطبية خلال مران اليوم لحسم مشاركته في التدريبات من عدمها بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز المقرر لها السبت المقبل.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك رفضت خلال الفترة الأخيرة العرض المالي المقدم من مهند عون وكيل فرجاني ساسي، وذلك من أجل تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسئولة داخل النادي أن وكيل اللاعب يطلب حصول فرجاني ساسي على 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد بدون ضرائب، وهو ما يجعل المبلغ المطلوب يتعدى 3 ملايين يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة للزمالك حاليا.

وشدد المصدر على أن الزمالك أبلغ وكيل اللاعب بأن نجم الأهلي التونسي علي معلول يحصل على أعلى قيمة مادية في الفريق، وهي مليون دولار في الموسم، والزمالك يوافق على أن يكون فرجاني ساسي مثل علي معلول كأكبر قيمة مادية في الفريق بالحصول على مليون دولار في الموسم.

وأوضح المصدر أن ظروف النادي المادية لا تتحمل هذه القيمة المطلوبة من اللاعب لتجديد العقد، خاصة أن التعاقد مع فرجاني ساسي في بداية الأمر جاء بسبب تحمل المستشار تركي آل شيخ، وزير الترفيه السعودي، قيمة التعاقد، حيث كان اللاعب محترفا في السعودية وقتها ولم تتحمل خزينة النادي أي مبالغ مادية في الموسم الأول من عقد اللاعب.

ويحصل فرجاني ساسي من الزمالك على 1.8 مليون يورو في الموسم بالضرائب وفقا للعقد الموقع مع النادي منذ قدومه.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت إدارة النادي تفكر جديا في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية والاستفادة من المقابل المادي في حالة وصول المفاوضات مع اللاعب الى طريق مسدود.

ومن جانب آخر هناك محاولات من جانب إدارة النادي لتوفير مبلغ مالي من خارج خزينة النادي، سواء من رعاة أو من رجال الأعمال في حالة الوصول في النهاية لتجديد عقد اللاعب مع زيادة قيمة 15 % عن عقده القديم، وذلك للتأكيد على رغبة النادي في التمسك باللاعب حتى آخر لحظة.

وسبق أن أكد اللاعب في أكثر من مناسبة أنه يرغب في الاستمرار مع الزمالك لفترة جديدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية