Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رجب بكار: الزمالك الأقرب للفوز بالدورى هذا الموسم | فيديو

رياضة 4-Ragab-Bakar-RB-29
رجب بكار لاعب سيراميكا كليوباترا

محمد طاهر أبو الجود

قال رجب بكار لاعب نادي سيراميكا كليوباترا: إن نادي الزمالك الأقرب للفوز بالدوري العام هذا الموسم، لافتًا إلى أن الأبيض الأفضل فنيًا بين فرق الدوري وبحاجة فقط إلى الاستقرار ليحصد أي بطولة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن اللاعبين الحاليين في الزمالك قادرون على تعويض رحيل مصطفى محمد في تحقيق بطولة الدوري.

ولفت إلى أن أحمد ياسر ريان يأتي في المرتبة الثانية بعد مصطفى محمد ولكنه يستحق أن يكون مهاجم النادي الأهلي.

وأشار إلى أن السبب في تراجع نادي بيراميدز يرجع الي المكتب الذي يدير النادي، لافتًا إلي انه علي تواصل بلاعب الفريق محمد فاروق والذي يشعر بأنه لا يتم معاملته بالشكل الجيد. 

في سياق آخر شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا تنفرد "فيتو" بنشره يؤكد أن النادي مطالب بدفع 800 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في مدة أقصاها 25 مارس المقبل وإلا سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك مع منعه من القيد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الخطاب أن النادي البرتغالي كان قد طعن وطلب مبلغ مليون و600 ألف دولار كتعويض نظرا لعدم قيام الزمالك بسداد الأقساط التي تم الاتفاق عليها بعد قيام اللاعب شيكابالا بالعودة إلى القاهرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان فيه الزمالك يخصم من شيكابالا قيمة المبلغ الغرامة الذي تم توقيعه عليه من الفيفا بسبب أزمته مع سبورتنج لشبونة وهو ما يشير إلى وجود أمور غامضة في الموضوع.

خطاب صادم 
وجاء خطاب الفيفا الأخير ليصدم اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة خاصة وأن الزمالك كان يعتقد بأن جميع الغرامات التي وقعت على اللاعب في السابق تم تسديدها في وقتها لإنهاء الأزمة والدليل على ذلك خصم هذه المبالغ من اللاعب شيكابالا.

على صعيد آخر من المقرر أن تعقد اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بحث الموضوع من كافة جوانبه فتح تحقيق فيه لمعرفة من المتسبب فيما حدث خاصة أن الخطاب الذي وصل إلى النادي ملزم من الفيفا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements