رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال طائرة الأهلي يواجهون سموحة في الدوري

رجال طائرة الأهلى
رجال طائرة الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأربعاء أمام فريق سموحة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.



موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة نادي سموحة بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني لـ«رجال طائرة الأهلي» واللاعبين.

الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة


ويسعى «رجال طائرة الأهلي» لتقديم عرض قوي أمام سموحة،  وتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والاستمرار في التربع على قمة جدول مسابقة الدوري.

الأهلى أمام سيمبا التنزاني


من ناحيه اخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق سيمبا التنزاني فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي.

كشف حساب الأهلى مع انديه تنزانيا


تعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمه في الموسم الحالي من بطولة دوري الأبطال المباراة رقم 21 للأهلي أمام الأندية التنزانية على مدار مسيرته القارية بعدما خاض 20 مباراة من قبل.

نجح الفريق الأحمر فى  تحقيق الفوز خلال11 مباراة  خاضها مع انديه تنزانيا وتعادل في4 مباريات وخسر فى مثلهم.

التقى الأهلي بأربعة أندية من تنزانيا هي «يانج أفريكانز-سيمبا - بامبا - ماجي ماجي»

يانج افريكانز الاكثر مواجهة مع الأهلى

ويعتبر يانج أفريكانز، على رأس قائمة الأندية التنزانية التي واجهت المارد الأحمر بعدما واجه الأهلي في10 مباريات؛ يرجع أولها إلى نسخه دورى ابطال افريقيا عام 1982 واخرها في نسخه دوري ابطال افريقيا عام 2014.

سيمبا يحتل المركز الثاني

ويأتي سيمبا في المرتبة الثانية بعدما التقى بالأهلي في خمس مباريات

بالإضافة إلى سيمبا ويانج أفريكانز، التقى الأهلي مع فريق بامبا موانزا في بطولة إفريقيا أبطال الكئوس عام ١٩٩٣، ثم التقى بفريق ماجي ماجي، في بطولة دوري الأبطال نسخة 1999 في دور الـ32 .

أكثر نتائج الأهلى مع الانديه التنزانيه


الفوز بخماسية دون رد هو العنوان الأبرز لمواجهات الأهلي بفرق تنزانيا، وهي النتيجة التي حققها المارد الأحمر على حساب «يانج أفريكانز وبامبا وسيمبا».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية