Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"رجال سلة الأهلي" يواجه الاتحاد السكندري اليوم في الدوري

رياضة received_545750199740297
الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي

أحمد العدوى

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الخميس خارج ملعبه عندما يواجه فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.


موعد  انطلاق المباراة

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، ويسعى «رجال سلة الأهلي»  لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على الفريق السكندري، في هذا اللقاء الذي يمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، في إطار المنافسة على اللقب.

الاستعدادات لمباراة الاتحاد السكندري

واستعد  «رجال سلة الأهلي» بشكل جيد للمباراة، حيث أولى أشرف توفيق، المدير الفني، اهتماما كبيرا للجوانب الخططية والفنية، إلى جانب تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب على الصعيد البدني.


الفوز على سبورتنج فى المباراة الأخيرة


وكان «رجال سلة الأهلي» قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق سبورتنج في الجولة الماضية بنتيجة٧٩-٧٠ على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.


 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي 



من ناحية أخرى يتحدث بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

االتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements