Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رجال «سلة الأهلي» يخسر أمام الاتحاد السكندري

رياضة IMG-20210408-WA0019-606f5c5e3bf09
رجال سله الأهلى أمام الاتحاد السكندري

أحمد العدوى

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.


أحداث المباراة


أقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الاتحاد بنتيجة ٧٩-٧١.


إيهاب أمين يجري أشعة على الكاحل



وتعرض إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي،  للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.


وتقرر خضوع اللاعب لأشعة طبية للوقوف بشكل أكبر على درجة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب لتجهيزه للمباريات من جديد.


 فاز فريق الشباب لكرة السلة تحت 20 سنة بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات نهائيات بطولة الجمهورية.


أحداث المباراة


وأقيمت المباراة على صالة الشرقية للدخان، وقدم خلالها «شباب سلة الأهلي» عرضًا قويًّا، وظهر اللاعبون بصورة مميزة، ونجحوا في تعديل تأخرهم إلى تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة بنتيجة 71-71.


الأهلي يحسم المباراة في الوقت الإضافي



واحتكم الفريقان إلى وقت إضافي تمكن خلاله «شباب سلة الأهلي» من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 81-79، ليواصل «شباب سلة الأهلي» عروضه القوية في البطولة التي يسعى إلى التتويج بلقبها.


أحداث شغب من شباب الزمالك 



شهدت قمة شباب كرة السلة أحداث شغب كان بطلها نجل المدرب العام لفريق الزمالك ياسين ياسر الذي قام بتوجيه وابل من السباب لفريق الأهلي وواصل اللاعب تصرفاته غير المسئولة بعدما قام بقيادة بعض من زملائه والاعتداء على حافلة النادي الأهلي أثناء مغادرتها صالة الشرقية للدخان رافضا الخسارة التي تلقاها فريقه أمام شباب الأهلي عصر اليوم في إطار منافسات بطولة الجمهورية.


موقف الأهلي من تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك



ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن احترام ناديه لأي قرار يصدر من اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون اتحاد الكرة سواء بإقامة مباراة القمة مع الزمالك في موعدها يوم ١٨ أبريل الحالي أو تأجيلها.


وقال المصدر:" بشكل عام لن نعترض في الأهلي على قرارات اتحاد الكرة خاصة أنه الأب الشرعي للمسابقة المحلية طالما كان القرار في الصالح العام وفي صالح الكرة المصرية".


وأضاف:" حتى الآن لم يخطرنا أحد بتأجيل مباراة القمة أو أي شيء من هذا القبيل".


وتابع: "نرحب بتعيين حكم  مصري لإدارة مباراة القمة لكن يجب أن يكون بشروط أبرزها أن تتوافر فيه قوة الشخصية ويكون حاسما في قراراته وفرز أول".


ويلتقي الأهلي مع الزمالك فى القمة رقم 121 في الثامن عشر من شهر أبريل الجاري في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 فى المباراة التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements