رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال تنس طاولة الأهلي يحقق فوزا ثلاثيا في الدورة المجمعة الثانية

تنس طاولة رجال الأهلى
تنس طاولة رجال الأهلى
حقق فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي الفوز على "المنيا وسبورتنج وطنطا"، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الدورة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، والمقامة حاليا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


الفوز في المباراة الأولى على المنيا

وفاز فريق رجال تنس الطاولة على المنيا بنتيجة 3-0، ومثل الفريق في المباراة كل من: «محمد شومان، وشادي مجدي، وعمر بدير».

الفوز في المباراة الثانية على سبورتنج

وفي المباراة الثانية حقق الأهلي فوزًا مستحقًّا على سبورتنج بنتيجة 3-0 بعد تألق «محمد البيلي ويوسف عبد العزيز وشادي مجدي».

الفوز في المباراة الثالثة على طنطا

وفي المباراة الثالثة تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على طنطا بنتيجة 3-0، بتوقيع كل من: «خالد عصر، ومحمد شومان وعمر بدير».

يذكر أن فريق رجال تنس طاولة الأهلي  فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

الجهاز الفني لتنس الطاولة بالنادي الأهلي

ويقود جهاز تنس الطاولة أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عمرو رضا، مدربًا عامًّا، وأشرف صبحي، مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا، وعلي سمير إداريًّا.

سيدات تنس طاولة الأهلي» يفوز على الأوليمبي وسبورتنج والقناه


وكان فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الأولمبي وسبورتنج والقناة، أمس الأربعاء، في الدورة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، المقامة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وفاز فريق سيدات تنس الطاولة على الأولمبي بنتيجة 3-1، ومثل الفريق في هذه المباراة كل من: «هنا جودة، ومروة الهضيبي، وسارة ياسر عبد العزيز».

وفي المباراة الثانية، فاز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 3-0، ومثل الفريق في هذه المباراة كل من: «نادين الدولتلي، وأميرة يسري، ومروة الهضيبي».

وفي المباراة الثالثة فاز الأهلي على القناة 3-0، ومثل الفريق كل من: «نادين الدولتلي، وعايدة رحمو، وأميرة يسري».

يذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي قد فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويرأس جهاز تنس الطاولة بالأهلي أشرف عبد الفتاح، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا، وأحمد عياد مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا وعلى سمير إداريًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية