رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين يشتكي من تعنت الأندية في إرسال اللاعبين إلى معسكر منتخب الشباب

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب

اكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري تحت 20 سنة ان فريق الشباب يستعد لبطولة شمال أفريقيا بتونس بكل التركيز والقوة علي الرغم من الغيابات التي يعاني منها لغياب اكثر من 17 لاعب مع الأندية سواء في الدوري الممتاز او دوري القسم الثاني.



واشار الى أنه يقدر ظروف بعض الأندية في الاحتفاظ ببعض اللاعبين لحاجة الأندية اليهم في المشاركة نتيجة لاحتدام المنافسة في الأسابيع الأربعة المتبقية من الدوري الممتاز والقسم الثاني لذلك قرر ضم يوسف حسن من المقاولون العرب وكريم محمد واحمد شريف من وادي دجلة نظرًا  للنقص العددي في صفوف الفريق.   

وأبدي المدير الفني استيائه من عدم إرسال الأندية للاعبيها الشباب الذين لا يشاركون مطلقا في المباريات وأنه من الأفضل ان ينضموا المعسكر المفتوح للمنتخب المقام حاليا باستاد القاهرة الدولي وتجهيزهم واحتكاكهم في المباريات الودية بدلا من مشاركتهم في تدريبات الفريق الأول فقط مما يؤثر علي لياقتهم البدنيةً والنفسية في هذا التوقيت الحرج للمنتخب حيث يتبقي اربع أسابيع فقط قبل السفر الي بظولةً شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021 . 

اليوم.. منتخب الشباب يستأنف معسكره بمران في السادسة صباحًا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أرسل خطابًا للاتحاد المصري يستطلع رأيه بشأن الموافقة على تأجيل موعد التصفيات لمدة شهر لتقام فى ديسمبر المقبل بدلا من نوفمبر، وهو ما رد عليه الاتحاد المصري برفضه التأجيل.

ومن المقرر، أن يحسم الكاف موقفه النهائي من تحديد موعد التصفيات يوم الثلاثاء المقبل سواء بإقامتها فى موعدها المحدد سلفًا أو الموافقة على طلب تونس والمغرب تأجيلها إلى ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب.

ومن المقرر انطلاق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس خلال الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

الجريدة الرسمية