Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ربيع ياسين يستفسر عن موعد تصفيات أمم أفريقيا للشباب

رياضة
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب

يوسف شعبان

شهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من طرف ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001، مع الدكتور جمال على نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، المشرف على منتخب الشباب .

وحرص المدير الفنى لمنتخب الشباب خلال اتصالاته مع جمال محمد على، على الاستفسار عن مصير مسابقة دورى الجمهورية للشباب، وهل سيتم استكمالها هذا الموسم فى حال عودة النشاط فى شهر مايو المقبل، أم سيتم إلغاؤها .

ربيع ياسين: أنتظر عودة النشاط قبل تجهيز برنامج إعداد جديد لمنتخب الشباب

وجاء استفسار ربيع ياسين عن موقف مسابقة الدورى، حتى يتمكن من تجهيز برنامج إعداد جديد للفراعنة الصغار خلال الفترة المقبلة وفقا للمستجدات، خاصة أن موسم المتحانات سيبدأ الشهر المقبل، وسينشغل أغلب لاعبى منتخب الشباب بتأدية امتحانات نهاية العام فى المرحلة الثانوية، وسيكون من الصعب إستئناف مسابقة الدورى خلال الفترة المقبلة، التى ستشهد أيضا حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

وطالب ربيع ياسين مسئولى اتحاد الكرة بالتواصل مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل الاستفسار عن إقامة التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية فى موعدها فى شهر أكتوبر المقبل بتونس .

ويشارك منتخب مصر فى التصفيات الأفريقية ضمن مجموعة شمال أفريقيا التى تضم معه منتخبات ليبيا والجزائر وتونس والمغرب، والتى تقام فى تونس أكتوبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التى تقام فى موريتانيا العام المقبل .    

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements