رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ربيعة يسعى لكسب ثقة موسيماني أمام النصر اليوم

رامى ربيعه
رامى ربيعه
يأمل رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تقديم مستوى مميز في مباراة الفريق الأحمر أمام النصر التي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء في لقاء سوف يقام على استاد الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.



ربيعة افضل لاعب في مباراة سيمبا التنزاني

وحصل رامى ربيعة على أفضل لاعب في مباراة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى فاز بها الأهلى بهدف نظيف وأقيمت مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.


ويأمل مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق في كسب ثقة موسيماني خلال مباراة النصر اليوم خاصة وأن المدافع الدولي كان على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه نظرا لخروجه من تشكيلة المدرب الجنوب افريقي منذ مطلع الموسم الحالى.



تغيرات كبيرة في تشكيل الأهلى

ومن المنتظر أن تشهد تشكيل الاهلى أمام النصر تغيرات بالجمله حيث سوف يبدا موسيمانى المباراة بتشكيل مكون كالتالى:

فى حراسه المرمى: على لطفى


فى خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامى ربيعه


فى خط الوسط: اكرم توفيق، اليو ديانج، محمد مجدى افشه


فى خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، وليد سليمان.

تاريخ مواجهات الأهلى والنصر

والتقى الفريقين قبل مباراة اليوم اربع 4 مباريات قيل ذلك كان الفوز فيهم من نصيب الأهلى.

تمكن الأهلي من تسجيل 14 هدفاً في شباك النصر، بينما تمكن النصر من إحراز هدف واحد فقط في شباك نظيره.

يعد المهاجم المغربي وليد ازارو لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالى هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 اهداف بواقع هدف في مباراه الدور الاول من بطوله الدوري الممتاز فى عام 2018 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه وهدفين في لقاء الدور الثاني من نفس الموسم في بطوله الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
الجريدة الرسمية