Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رايولا يكشف كواليس جلسته مع مسئولي دورتموند لبيع هالاند

رياضة رايولا وهالاند
رايولا وهالاند

محمد سيد

تحدث الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجما بوروسيا دورتموند، اليوم الاثنين، عما دار بينه ومسئولي النادي الألماني، بشأن مستقبل اللاعب الشاب.



رحيل هالاند


وارتبط اسم هالاند بالانتقال لأحد عمالقة أوروبا، في الصيف المقبل، بفضل المستوى الذي يقدمه في البوندسليجا ودوري الأبطال، هذا الموسم.


لكن رايولا قال، في تصريحات لصحيفة "شبورت 1" الألمانية: "كنت في دورتموند، لإجراء محادثات مع مسؤولي النادي، وأخبرني مايكل زورك (المدير الرياضي) بأنهم لا يريدون بيع هالاند هذا الصيف".


وتابع: "أحترم رأيهم، لكن هذا لا يعني أنني أوافق عليه.. في الوقت ذاته، لا توجد حرب مع بوروسيا دورتموند، فعلاقتنا جيدة جدًا".


وخاض هالاند 34 مباراة مع أسود الفيستيفال، في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 33 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 مدريد وبرشلونة


وتتنافس أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي على التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل.


ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


زيارات ريال مدريد لـ أنفيلد


الزيارة الأولى كانت في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2008-2009، وخسر ريال مدريد الإسباني بنتيجة (4-0)، ليودع الميرنجي البطولة أمام الريدز، بعدما خسروا أيضًا في الذهاب بهدف دون رد.


أما الزيارة الثانية، فكانت في دور المجموعات لموسم 2014-2015، وحقق حينها ريال مدريد الانتصار بثلاثية دون رد، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في تلك المباراة بتسجيله هدفين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements