رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي ربيعة ينتظر موسيماني لحسم مصيره مع الأهلي

رامى ربيعه
رامى ربيعه
ينتظر رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودة مدرب الفريق الأحمر بيتسو موسيمانى إلى القاهرة عائدا من بلده جنوب افريقيا بعدما قضى فترة إجازة قصيرة هناك.


جاء ذلك بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا وفاز بها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد.

جلسه تحديد مصير لربيعة


ويعقد المدافع الدولي جلسة خاصة مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى عقب عودته من السفر لمعرفة رغبته بشأن استمراره مع الفريق  خاصه بعدما خرج من حسابات موسيمانى الفنيه خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل ربيعه يفكر في الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري.


ربيعه خارج حسابات موسيمانى

وجاء طلب ربيعه بالرحيل حال استمرار ببتسو موسيمانى كمديرا فنيا للفريق في ظل خروجه من حسابات موسيمانى الفنيه نظرا لعدم قناعته بمستوى المدافع الدولي صاحب ال 28 عام واعتماده بشكل أساسي على ثلاثي الدفاع بدر بانون وايمن اشرف وياسر ابراهيم إلى جانب سعد سمير الذى يتواجد كبديل مع المدرب الجنوب افريقي في خط دفاع الفريق الأحمر.

ربيعه يرفض الأسماعيلى


وكان رامي ربيعة رفض الانتقال الى صفوف الاسماعيلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه رغم طلب الدراويش ضم المدافع الغائب عن المشاركه مع النادى الأهلى منذ نهايه الموسم الماضي.

فشل الانتقال الى المقاولون العرب


وفشل انتقال رامى ربيعه الى نادى المقاولون العرب خلال الميركاتو الشتوي الماضي بسبب انتهاء فترة القيد وذلك بعدما وافق على ربيعه على التدريب تحت قياده عماد النحاس المدبر الفنى لذئاب الجبل أملا في استعاده مستواه الفني مرة ومن ثم العوده مرة أخرى إلى القلعة الحمراء مع مطلع الموسم القادم.

الاستعدادات للمريخ السوداني


من ناحيه اخرى يعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بدايه من يوم الاثنين المقبل وذلك عقب انتهاء الاجازه التى منحها ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني بدايه من تدريبات يوم الاثنين القادم التى سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى كينيا وجرز القمر في الجوله الخامسه والسادسه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.
Advertisements
الجريدة الرسمية