الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رئيس نادي غزل المحلة يكشف حقيقة إحالة موظفين للرقابة الادارية

رياضة DSC_9995
احمد عمرو رئيس نادي غزل المحلة


نفي الدكتور أحمد رجب عمرو رئيس نادي غزل المحلة الأخبار التي تم تداولها عن إحالة تسع موظفين بنادي وشركة غزل المحلة للرقابة الإدارية بسبب مخالفات في تجديد غرف خلع الملابس بإستاد غزل المحلة.اضافة اعلان

وأكد رئيس نادي غزل المحلة على تكليفه للشئون القانونية بالشركة التابع لها النادي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروج الشائعة نافيا كل الأخبار التي تم تداولها عن هذا الأمر.
وأشار رئيس نادي غزل المحلة إلى أن هناك عددا من الأشخاص يقومون بخطة ممنهجة لمحاولة عرقلة مسيرة الفريق بالدوري الممتاز مطالبا جماهير ولاعبي الفريق بعدم الالتفاف نحو الشائعات التي يتم ترويجها من مروجي الفتن والشائعات .

وانتهت شركة غزل المحلة من أعمال التطوير التى شملت غرفة ملابس اللاعبين والممر الرئيسى وقاعة المؤتمرات الخاصة بالصحفيين وذلك منذ أيام من انطلاق  قبل بطولة الدورى العام التي يشارك فيها غزل المحلة بعد الصعود هذا الموسم على حساب الاوليمبي السكندري.

وحقق فريق غزل المحلة ستة  نقاط من أول ست  مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت باستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة ثلاث تعادلات إمام إنبي وسموحة والجونة.

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام أسوان، والمقرر لها الخميس  المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب اربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات على الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والأوليمبي.

السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتي الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني