رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس سموحة يكشف موعد إتمام صفقة انتقال حسام حسن لأهلي طرابلس

فرج عامر رئيس نادي
فرج عامر رئيس نادي سموحة

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن موعد إتمام صفقة انتقال حسام حسن مهاجم الفريق الأول، لصفوف أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة.




وأكد "عامر" في تصريحات إذاعية: أن الصفقة على وشك الانتهاء خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن اللاعب سينتقل إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة لمدة 4 شهور .


وأشار رئيس نادي سموحة إلى أن أهلي طرابلس الليبي سيدفع مليون دولار مقابل إتمام الصفقة، على أن ينتقل اللاعب رسميا للفريق الليبي قبل يوم 14 أبريل الجاري.


مسابقة الدوري 


وأوضح "عامر"، أن أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة وافق على السماح لحسام حسن بالإنتقال لأهلي طرابلس الليبي، على أن يعود اللاعب لصفوف سموحة لإستكمال مسابقة الدوري مع فريقه، ثم يودع سموحة للإنتقال إلى فريقه الجديد الذي سيبدأ معه مسيرة كروية جديدة مع بداية الموسم المقبل .


وكان رئيس نادي سموحة أعلن فى وقت سابق بيع حسام حسن لأحد الأندية المصرية، مقابل 40 مليون جنيه دون أن يفصح عن هوية النادي-الذي إشترى اللاعب، على أن ينتقل إليه بداية من الموسم المقبل.


وتابع "فرج عامر" : أن صفقة إعارة حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس، لن تتعارض مع صفقة انتقاله لناديه الجديد بدءاً من الموسم المقبل .


موعد لقاء سموحة وغزل المحلة


سموحة أمام فريق غزل المحلة، في بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم، وسيدخل الفريق بعدها مباشرة سيسافر الفريق إلى المحلة للدخول فى معسكر مغلق الليلة.


المقاصة وسموحة


وأغلق الجهاز الفني لسموحة، صفحة مباراة مصر المقاصة التي أقيمت أول أمس الجمعة، على استاد المقاولون العرب بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، بالجولة الثامنة عشرة للمسابقة.


دراسة فريق غزل المحلة



ويعكف المدير الفني لفريق سموحة، على دراسة، فريق غزل المحلة فنيا خلال الساعات الجارية، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، فى بطولة الدوري، ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 للمسابقة فى الأسكندرية.

ويرغب سامى فى معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى المحلة،و طلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز لاعبيه وأبرز الغيابات المنتظرة فى المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة المباراة.

وقرر مدرب سموحة، تخصيص "فقرة خاصة" فى التدريبات لتوجيه لاعبي الفريق، خاصة الذين يلعبون فى النصف الهجومي، لعلاج أزمة إهدار الفرص. وتحدث المدير الفني مع لاعبي سموحة عن ضرورة التركيز أمام مرمى الخصم وعدم التردد وشدد لهم على ضرورة اختيار الوقت المناسب للتسديد والتسجيل.

وشرح المدير الفني للاعبي سموحة بعض الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام المقاصة. وأكد سامى أن الفرص التى تم إهدارها فى مباراة المقاصة من الممكن أن لا تتوافر فى مباراة أخرى ويخرج الفريق خاسراً أو متعادلاً في النهاية.

ترتيب سموحة بالدوري


ويحتل سموحة المركز الثامن فى بطولة الدوري العام برصيد 23 نقطة وبفارق  3 نقاط عن المربع الذهبي الذى يحاول سموحة المنافسة على أحد المراكز المتقدمة فى جدول المسابقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية