رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس سموحة: "لو المباراة اتمدت دقيقتين كنا جبنا جول أو اتنين كمان في الزمالك"

 فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه توقع فوز فريقه أمام نادي الزمالك في المبارة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، قائلًا: "كنت متوقع أننا نكسب لكن عملنا أخطاء ساذجة نتج عنها بعض الأهداف، ومحدش ينكر أن الزمالك فيه لاعيبة على أعلى مستوى".

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "نمبر 1" والمذاع على قناة "النهار" أن هناك قرابة 6 أو 7 لاعبين من فريق سموحة مصابين، متابعًا: "الحمد لله اتعادلنا، والفرقة عملت رجوع ممتاز يمكن لو امتد اللعب دقيقتين كمان كنا جبنا جول أو جولين".

 



وأشار رئيس نادي سموحة إلى أن لائحة الفريق لا تمكن من منح مكافآت في حالة التعادل، إنما في حالات الفوز فقط، مستطردًا: "الكلام دا ميقللش من لاعبي ومدرب الزمالك أبدًا".

 

وخطف نادي سموحة تعادلًا ثمينًا من الزمالك بنتيجة 3-3 في إطار مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب.

 

وسجل كابونجو كاسونجو هدف الزمالك الأول في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل حسام حسن التعادل لسموحة في الدقيقة 37 من مجهود فردي.

وعاد حسام حسن وسجل هدفًا عكسيًا في شباك فريقه لصالح الزمالك بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل مصطفى محمد الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66، قبل أن يسجل أحمد حسن مكي الهدف الثاني في الدقيقة 88 وخطف حسام حسن هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 92.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع سموحة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.

Advertisements
الجريدة الرسمية