الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رئيس سانت إتيان يكشف تفاصيل آخر عرض لشراء مصطفى محمد

رياضة مصطفي محمد
مصطفى محمد مهاجم الزمالك

محمود درويش

قال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، إن هناك جلسة جمعته بين أيمن يونس وهشام إبراهيم وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4 ملايين ونص دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.اضافة اعلان


وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "آخر عرض أرسلوا كان مقابل 5 ملايين دولار سيتم دفعهم على مرتين، نص المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنصف الآخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022".

وتابع: "هناك امتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي وهو 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك امتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

وعلى صعيد آخر كان الإعلامي عمر ربيع ياسين، أكد إن نادي سانت إيتيان الفرنسي، تقدم مساء اليوم الخميس بعرض جديد لنادي الزمالك بشأن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وأكد عمر ربيع ياسين: "جاء العرض بقيمة 5 ملايين دولار بقيمة 3 ملايين دولار كاش ومليونين يتم تقسيطهم ومبلغ 20% إعادة بيع.

وتصدر هاشتاج مصطفى محمد موقع التدوينات القصيرة تويتر عقب عرض مسئولي نادي الزمالك، على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، لسانت إيتيان أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل مليوني دولار.

وأوضحت مصادر بالزمالك أن النادي لجأ إلى عرض هذه الفكرة بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفى محمد كاش لذلك عرض الزمالك إعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ٣ ملايين و٥٠٠ ألف دولار وبند شراء بمليوني دولار وقام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار وذلك فى إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.

وكشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء  ينتظرون حاليا رد نادي سانت إتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.

 وأضاف المصدر أن إدارة سانت إتيان لم ترسل ردها على طلبات النادي.

وكان مسئولو نادي الزمالك رحبوا باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأي نادٍ.