رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس ريال مدريد السابق: محمد صلاح مطلوب في الملكي.. وهذه أسباب تعوق انتقاله | فيديو

فيتو
قال رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق: إنه من الصعب للغاية أن يتعاقد الريال مع ليونيل ميسي بعد رحيله عن برشلونة.


محمد صلاح
وأضاف خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لاعب عظيم وهداف وبفضله حصل الريدز على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

رغبة ليفربول في رحيل محمد صلاح
وتابع: "أري أن ليفربول لن يفرط في محمد صلاح، والمشكلة تكمن في حجم وقيمة النجم المصري حال قرر رحيله لأن الريدز وقتها سيطلب الكثير من الأموال للموافقة علي انتقاله لأي ناد آخر".



انتقال صلاح لريال مدريد
وأكد أن محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد ولكن ليفربول سيطلب مبالغ كبيرة من أجل رحيله عن قلعة الأنفيلد، معقبًا: "أتمنى تواجد مو صلاح ضمن صفوف الريال لأنه لاعب موهوب للغاية". 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، فوزًا هامًا على نظيره شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات 
واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الدوري وتراجعه كثيرًا، حيث تراجع كثيرًا في صراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، ويحاول أن يكون من أصحاب الأربعة مراكز الأولى في البريميرليج للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


محمد صلاح يقود ليفربول أمام شيفيلد
وقاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني تشكيل ليفربول في مواجهة شيفيلد، حيث لعب الريدز بتشكيل مكون من: أدريان، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبيرتسون، فينالدوم، تياجو، جونز، ماني، صلاح، فيرمينو.


هدف ليفربول الأول
أحرز هدف المباراة الأول كورتيس جونز بالدقيقة 48، بعد اختراق من جانب أرنولد من الجبهة اليمنى ولعب عرضية وصلت لجونز الذي سددها قوية.


فيرمينيو يعزز تقدم الريدز
وفي الدقيقة 65، أحرز روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني بعد تسديدة اصطدمت بمدافع شيفيلد لتغير الاتجاه وتسكن الشباك.
Advertisements
الجريدة الرسمية