رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جالطة: مصطفى محمد "دبابة" في كرة القدم

مصطفي محمد
مصطفي محمد
اخبار مصطفي محمد.. أشاد مصطفى جنكيز رئيس نادي جالطة سراي التركي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "hurriyet" التركية بالمهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، والمنضم مؤخرًا لصفوف الفريق قادمًا من الزمالك. 


مصطفي محمد الدبابة
وصف جنكيز مصطفى محمد بالدبابة وأنه لاعب لا يُقدر بثمن، مشيدا بتسديداته بالرأس وقتاله في الملعب.

مفاوضات فنربخشة
وقال: "نادي فنربخشة استفسر عن اللاعب قبل شهرين لكنهم لم يتحركوا بشكل رسمي وانقسمت الأمور في مصر إلى قسمين حول رحيله، لكنه أراد الانضمام إلى نادينا، ولديه الكثير ليقدمه". 


وأضاف: "مصطفى يذكرنا بأسطورة النادي ميتين أوكتاي، وأتمنى أن يسير بهذه الروح، وأن يكون لاعب المستقبل، وبارك الله فيه وحماه من العين الشريرة". 

يُذكر أن مصطفى محمد شارك في أول مران له مع جالطة سراي الإثنين الماضي، وشارك كبديل في اليوم التالي ضد اسطنبول باشاك شهير، ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها فريقه بثلاثية نظيفة. 
 
وأثنى الموقع الرسمي لنادي جالطة سراي التركي، على تمكن مهاجمه الجديد المصري مصطفى محمد، من هز الشباك في أول لقاء رسمي له مع الفريق. 

وسجل مصطفى محمد هدفًا من ركلة جزاء في لقاء اسطنبول باشاك شهير، أمس الثلاثاء، بالدوري التركي، والذي انتهى بفوز جالطة سراي 3-0.
 
ونشر الموقع الرسمي للنادي التركي، تقريرًا أثنى خلاله على تسجيل مصطفى، الهدف الأول في مباراته الرسمية الأولى مع الفريق.

وقال النادي التركي في تقريره: "مصطفى محمد كرر ما قام به نجومنا السابقون، جورج هاجي وديديه دروجبا بجانب المهاجم الحالي رادميل فالكاو". 

وأضاف: "صنع مصطفى محمد، اسمه بين لاعبي جالطة سراي الذين هزوا الشباك في أول مباراة رسمية لهم مع الفريق".

وأحرز فالكاو، هدفًا في لقائه الرسمي الأول مع جالطة سراي أمام قاسم باشا بهدف دون رد يوم 13 سبتمبر 2019، كما سجل دروجبا في لقائه الأول بقميص الفريق التركي أمام بلدية إكيسار يوم 15 فبراير 2013.

وسجل هاجي في ظهوره الأول مع جالطة سراي يوم 10 أغسطس 1996 في مرمى فانسبور بالدوري التركي.

وكشف مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطني والمنتقل حديثا لنادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، عن سر تألقه وتسجيله هدف في الظهور الأول مع ناديه الجديد.

وقال مصطفي محمد في تصريحات له أمس لوسائل الإعلام التركية: "المدرب فاتح تريم اجتمع بي قبل المباراة وقام بتحفيزي بشكل كبير قبل المباراة .. أنا متعطش للتسجيل والتألق مع فريقي الجديد".

وأضاف: لم أتدرب سوى يوم واحد مع الفريق، ولعبت وسجلت أول أهدافي إنها بداية جديدة ولكن المشوار مازال طويلا. 
الجريدة الرسمية