رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس برشلونة السابق يعلق على عقد ميسي بقيمة 555 مليون يورو

ميسي وبارتوميو
ميسي وبارتوميو
تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، عن موقفه من تسريب عقد ليونيل ميسي، خاصة بعد الاتهامات التي طالته نظرًا لكونه رئيس النادي الكتالوني خلال فترة تجديد عقد النجم الأرجنتيني في 2017.


وكشفت صحيفة "الموندو" تفاصيل عقد ميسي الذي وقعه في 2017، والذي نص على تقاضي ميسي، 555 مليون يورو بالمتغيرات، وحصل منه حتى الآن على 92% من قيمة العقد.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: "تسريب العقد خطأ، إنها قضية خطيرة للغاية، ومن غير القانوني تصفية ونشر العقود المهنية، والتحدث عنها في شاشات التلفاز، الاتهام سهل لكننا لا نمزح، هذا الأمر سينتهي في المحكمة".

وأضاف: "ميسي يستحق كل ما يتقاضاه من رسوم رياضية وتجارية، بدون جائحة كورونا، برشلونة كان بإمكانه أن يدفع هذه الأرقام تمامًا".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ميسي سيقاضي الصحيفة التي نشرت الخبر، بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بهذا العقد داخل البارسا، وعلى رأسهم بارتوميو.

ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 21 من الليجا.

وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 20، وأنطوان جريزمان في الدقيقة 74، بينما سجل جوردي ألبا بالخطأ في مرماه هدف أتلتيك بيلباو.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أتلتيك ببيلباو عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.
Advertisements
الجريدة الرسمية