رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس النجوم ينذر برفع دعوة جديدة في "الكاس" ضد الإسماعيلي

محمد الطويلة رئيس
محمد الطويلة رئيس نادي النجوم
قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، إن النادي الإسماعيلي لم يبد أي قلق أو اهتمام حول تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) حتى الآن، حيث لم يقم مسئولو النادي الإسماعيلي بأي خطوة من أجل سداد الغرامة الموقعة بحكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس).


الإسماعيلي 

وأضاف "الطويلة" في تصريحات إذاعية، أنه من الواضح أن النادي الإسماعيلي يستقوى بعلاقات ومحاولات غير قانونية من أجل تعطيل سير العدالة ، وأبدى "الطويلة" إستيائه بعد أن تمت زيارة ودية مع أحمد عثمان بحيث يتم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) بعد مباراة الفريق مع النادي الأهلي الماضية ثم بعد ذلك إختفاء تام من مسئولي الإسماعيلي.

خطاب للنادي الاسماعيلي 

وأكمل رئيس نادي النجوم بأن النادي أرسل خطاباً رسمياً الى النادي الإسماعيلي يوم أمس يبلغه بأن اليوم الثلاثاء هو آخر موعد لسداد الغرامة وتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) النهائي.

وأضاف محمد الطويلة أنه تغاضى من قبل عن قيد لاعبي النادي الإسماعيلي في فترة الإنتقالات الماضية وذلك تقديراً لجماهير النادي الإسماعيلي العظيمة ، كما أن الإتحاد المصري لكرة القدم منحه مهلة أكثر من 90 يوم للسداد بالرغم من أن المهلة بالمرحلة الأولى 30 يوم فقط.

وتابع رئيس نادي النجوم بأن خصم الثلاث نقاط هي أولى مراحل العقوبة ، حيث يتم خصم ستة نقاط في المرحلة الثانية ، ثم هبوط الفريق الى الدرجة الأدنى في المرحلة الأخيرة ، وذلك مع حفظ حقوق نادي النجوم كاملاً.

وإختتم "الطويلة" بأنه إبتداءاً من الغد سيقوم نادي النجوم برفع دعوة جديدة ضد تعطيل سير العدالة وتعطيل سداد حقوق نادي النجوم لكرة القدم للمحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وذلك طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
Advertisements
الجريدة الرسمية