رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس المصري: نهضة بركان يمتلك خبرات كبيرة ومرشح قوي للفوز بالبطولة

فيتو

أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري، أن قرعة دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التي أوقعت فريقه أمام نهضة بركان المغربي جاءت صعبة للغاية، خاصة وأن النادي المغربي يمتلك خبرات كبيرة ويعتبر مرشح قوى للفوز بالبطولة، مشيرا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتخطي هذا الدور.

وأضاف حلبية في تصريحات لقناة أون سبورت، أن أزمة القيد الشتوي وحرمان المصري من تدعيم صفوفه سيؤثر سلبا على مسيرة الفريق، منتقدا موقف اتحاد الكرة وعدم تدخله لحل الأزمة مع الفيفا.

كاف يعلن مواعيد ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقامة بأحد فنادق منطقة السادس من أكتوبر، عن مواجهة المصري البورسعيدي لفريق نهضة بركان المغربي، حيث ستقام مباريات ذهاب دور الثمانية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثاني، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

وتتنافس 8 فرق هم بيراميدز والمصري وحوريا الغيني والنصر الليبي ونهضة بركان المغربي وزانكو الزامبي وحسنية أغادير المغربي وأنيمبا النيجيري.

واحتل بيراميدز صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من الفوز في خمس مواجهات والخسارة في لقاء وحيد أمام رينجرز النيجيري بهدف مقابل لاشيء، وجاء المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية