رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يكشف حقيقة تدخل وزير الرياضة في إقالة باتشيكو

اللواء عماد عبد العزيز
اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة

أكد اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يتدخل في أي قرار تتخذه اللجنة في عملها.




وتابع، أن الإدارة لجأت للوزير بعد الحجز على حساب الفرعي للنادي في بنك مصر، وتدخل الوزير وساعد النادي في التواصل مع وزيرة التضامن الاجتماعي وتم توقيع بروتوكول مع التأمينات وتم رفع الحجز على الحساب الفرعي.


وأكد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، أن وزير الرياضة لم يتدخل في قرار إقالة باتشيكو، وأبدى رئيس اللجنة دهشته من اقحام اسم الوزير في هذا الموضوع.

وطالب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أبناء الزمالك بمساندة الكيان، وأوضح أن اللجنة أنهت أزمة العضويات التي كان لها مشاكل في الفترة الماضية، عن طريق الشئون القانونية.


أزمة هاني العتال

وأضاف أنه يتم بحث أزمة عضوية هاني العتال، وشدد على أن كل فرد سيحصل على حقه، وأوضح عماد عبد العزيز أنه يوجه الشكر لعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية السابقة بالنادي.


وأكد أنه كان يتمنى أن يتمتع نادي الزمالك بسرية في أموره ولكن النادي أخباره مستباحة للجميع، ونفى رئيس اللجنة ما تردد عن طلبه تولي الإشراف على كرة القدم موضحا أنه لا أساس من الصحة لما تردد.



محاولات هدم الزمالك

ونفى عماد عبد العزيز ما تردد عن وجود خلافات بين إعضاء لجنة إدارة الزمالك بسبب رحيل باتشيكو، مؤكدا أن هناك قلة تحاول أن تهد في كيان الزمالك وطالبهم برفع أيديهم عن الكيان، وشدد على أنه يطالب المحبين للزمالك في الاستمرار في دعم النادي لأن النادي باق والأشخاص زائلون.

وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا  البيضاء.

وقال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ان لجنته استلمت إدارة النادي يوم  ٧/١٢/٢٠٢٠، وكان إجمالي المستحق على الفريق ١٥٢ مليون جنيه كمستحقات اللاعبين ومقدمات  عقود ونجحت اللجنة فى دفع جزء كبير منهم.


وتابع، بأنه لا يهوى مناصب ولا شهرة ولا يرغب في خوض انتخابات الزمالك لأنه نال أعلى المناصب القضائية في القوات المسلحة، لذلك أتمنى أن يعمل الجميع لصالح الزمالك، وأنه كان يفكر في تقديم الاستقالة ومعه اللجنة للرحيل عن نادي الزمالك. 

وتابع، بأنه للأسف فإن أبناء الزمالك هم من يهاجمون اللجنة.


مؤتمر صحفي لنادي الزمالك


وتعقد اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي؛ وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
ويحضر المؤتمر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

خسارة الزمالك


وتعرض فريق الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

سيناريو تأهل الزمالك

الزمالك أمامه سيناريو وحيد وصعب قد يؤهله للدور التالي، يتمثل في الفوز بمباراتيه المقبلتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وبفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

Advertisements
الجريدة الرسمية