رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يحضر المران ويجتمع بكارتيرون

عماد عبدالعزيز
عماد عبدالعزيز
تواجد اللواء  عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، بمران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 


وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالب اللاعبين بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات. 

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

تعديل مران الفريق

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تقديم موعد التدريبات بداية من اليوم الإثنين.

وكان الزمالك يخوض تدريباته قبل رحلة الجزائر الأخيرة في تمام الساعة الثانية ظهراً، قبل أن يقرر كارتيرون تقديم موعدها بداية من اليوم  لتصبح في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أمس  الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية