رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك: نسعى لتوفير أموال لحل أزمة متأخرات اللاعبين.. وقريبا مفاجأة بشأن ساسي

فيتو
قال اللواء عماد عبد العزيز، رئيس نادي الزمالك: إن النادي سيقوم بتوفير موارد ومبالغ مالية تساهم في حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.


تجديد عقد فرجاني ساسي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك": "نعمل حاليًا على إنهاء ملف التجديد للاعبين ومنهم فرجاني ساسي، وسوف يتم الإعلان قريبًا عن التجديد للاعب التونسي وآخرين".



ظلم تحكيمي

ولفت إلى أن جماهير نادي الزمالك ذواقة وتطالب دائمًا لاعبيها بتقديم أفضل ما لديها، مشيرًا إلى أن الزمالك لا يريد إلا تطبيق العدل في مبارياته وعدم تعرضه لظلم تحكيمي يؤثر على خسارة البطولات. 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانًا بدنيًا قويًا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وحرص إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليًا على الملعب الفرعي بإستاد رادس بتونس من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي.

كما حضر المران اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك، وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، وطارق حشيش المستشار المالي للنادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس، وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

ووصل الزمالك إلى تونس مساء أمس على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة الترجي.

ويحل الزمالك ضيفًا على الترجي غدًا السبت، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ30 متصدرًا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحًا أن المنافس يمتلك طموحًا كبيرًا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق، وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصًا ولكن لم يستغلها جيدًا، مشددًا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل الشباك وغياب التوفيق أيضًا كان سببًا، ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة. 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا، ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدًا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق، مشددًا على أنه المسئول دائمًا عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفًا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق، مشيرًا إلى أن كل ناد عنده مشاكل، وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية