رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك: محامي فرجاني ساسي أبلغنا بانتهاء عقده مع النادي

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك
قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الإدارة اتخذت قرارات متزنة وليست ثورية في ملف الكرة، مضيفًا: نتشاور مع فاروق جعفر وحسين السيد وأبو رجيلة وجميع النجوم القدامى في ملف الكرة.


وتابع خلال حديثه ببرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": لا نتدخل في عمل الأجهزة الفنية واجتمعنا مع كارتيرون لمناقشة بعض الملفات وموقف اللاعبين المعارين ووجهة نظره في الموسم المقبل.

وأكمل: "نحن مصرين بالجلوس مع كارتيرون ومناقشته في موقف اللاعبين المعارين والصفقات الجديدة لدعم فريق نادي الزمالك ونستمع لوجهات نظر أبو رجيلة وأحمد مصطفى قبل اتخاذ أي قرار فني".

ملف فرجاني ساسي
واستطرد: "تسلمنا النادي يوم 23 مايو وكان الفريق في معسكر استعدادا لمباراة المصري في الإسكندرية وبعدها سافر الفريق إلى مباراة الإسماعيلية في السويس، وتلقينا تليفون مع فرجاني ساسي بعد ذلك بسبب ضيق الوقت وهو في الحقيقة من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

مستحقات فرجاني ساسي

وأضاف: "تواصلت مع وكيل فرجاني ساسي وأبلغته بوضع جزء من مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي، قبل 30 مايو وذلك بعدما
تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة".

محامي فرجاني ساسي يفجر مفاجأة عن عقد اللاعب

وأردف: "جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك لأن عقده الحالي ينتهي مع نهاية موسم 2021، ويومي 28 و29 مايو الماضي طالبنا من اللاعب عقد جلسة للتفاوض على العقد الجديد وفوجئنا يوم 5 يونيو الجاري بأن محامي اللاعب يبلغنا أن عقده ينتهي في مايو الماضي فتواصلنا مع وكيله مهند عون بأننا نرغب بشدة في تجديد عقده والتفاوض معه".

موقف فرجاني ساسي

وأضاف: "إداري الزمالك تواصل مع فرجاني ساسي واللاعب أبلغه بالعودة عقب نهاية فترة الأجندة الدولية، والكرة الآن في ملعب اللاعب ونرحب بتمديد عقده".

الاستجابة لمطالب ساسي

وأكمل: "إذا كان عنده النية ويشرفه ارتداء فانلة الزمالك، فنحن جاهزون للاستجابة إلى مطالبه المقبولة والمعقولة لمصلحته ومصلحة فريق نادي الزمالك".

آخر اتصال تليفوني لفرجاني ساسي

وأكد أن اللجنة المؤقتة تدعم فريق الكرة بنادي الزمالك بالكامل وليس شخص واحد، موضحًا أن فرجاني ساسي في آخر اتصال تليفوني له  منذ 3 أيام أكد أنه سيأتي للقاهرة بعد فترة الأجندة الدولية.

وكان طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، قد أعلن مؤخرا أن اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، تعمل على استعادة أرض 6 أكتوبر بعدما تم سحبها، مشيراً إلى أن الجهات المعنية تدعم النادي.

وقال جبريل في تصريحات لقناة الزمالك: "كان هناك شبه اتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي، ولم يكن اتفاقًا تفصيليًا بشأن فرع 6 أكتوبر، وسندرس الصفقة، ولكن قبل ذلك يجب أن نرجع أرض 6 أكتوبر الأول".
وأوضح: "الأرض تم أخذها، وكان هناك إنذار بأن هذه الأرض لم تصبح ملكنا، وهذا الإنذار انتهى، والسبب أنك لم تبنِ "طوبة"، وهذا الأمر من ناحية إنشائية وليست مالية، والفلوس تم تسديدها على الفترات الماضية".
واختتم المدير المالي للزمالك: "تفاجأنا بهذا الموضوع الأسبوع الماضي، وهناك اتصالات حدثت وإن شاء الله الأرض تثبت معنا مرة أخرى، ونبدأ بها مرحلة لكي نوقف هذه القصة، وهناك دعم من الجهات المعنية، وإن شاء الله لا يوجد مشكلة".

كما أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق،  بيانا يوضح فيه حقيقة سحب أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر.
وكتب مرتضى منصور عبر حسابه: "مهزلة وفي خبر متداول أنهم سحبوا أرض ٦ أكتوبر هل دا حصل فعلا؟".

وأضاف، "أنت بتسألني انا هو انا موجود في النادي من 8 أشهر سبحان الله هو فيه إيه أنا دافع في شهر مايو 2020 القسط الاخير اللي كان مفروض يندفع في مايو 2021 يعني دفعت آخر قسط قبل ميعاده بسنة كاملة وسيادتك جاي تسألني أنا ده معقول وحضرتك عاملي علامة استفهام هبعتلك صورة الشيك اللي اندفع بيه القسط الأخير قبل ميعاده بسنة .. وده شيك القسط قبل الأخير اللي اندفع في ميعاده مايو 2020".
Advertisements
الجريدة الرسمية