رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس أهلي طرابلس يطلق مبادرة لمساعدة أطفال التوحد والأورام والشلل في مصر

رئيس أهلي طرابلس
رئيس أهلي طرابلس خلال إنهاء صفقة حسام حسن والترهوني
أطلق إسماعيل الشتيوي، الرئيس الشرفي لنادي أهلي طرابلس الليبي، مبادرة خيرية في مصر تستهدف علاج الأطفال المصابين بمرض التوحد ومرضى الشلل والأورام خلال شهر رمضان.



مبادرة لعلاج مرضى التوحد والشلل والأورام


وحدد الشتيوي الأسبوع الأول من شهر رمضان، موعدا لمبادرته تحت إشراف الدكتورة إيمان الطيرة، حيث شملت المبادرة عددا من المراكز على مستوى المحافظات والقرى المختلفة، مع التعاقد مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية لعلاج الأطفال.


وأكد الشتيوي أن مبادرته يستهدف منها رد الجميل لمصر على استضافتها مباريات عدد من المنتخبات والأندية الليبية خلال فترة الحظر على الملاعب في ليبيا.


وتابع إن مصر دائما هي قلب العروبة النابض، إلى جانب استغلال شهر رمضان في عدد من الأعمال والمشروعات الخيرية التي تستهدف الأطفال وإعالة الأسر الفقيرة.


صفقتا محمد الترهوني وحسام حسن


وكان الشتيوي تواجد في مصر مؤخرًا من أجل إنهاء صفقتي محمد الترهوني وحسام حسن، لاعبى فريق سموحة، اللذين تمت إعارتهما للفريق الليبي، حتي نهاية الموسم الحالي.


وكان المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن انتقال حسام حسن على سبيل الإعارة إلى أهلي طرابلس الليبي لنهاية الموسم، بجانب إعارة اللاعب الدولي الليبي محمد التراهوني إلى أهلي طرابلس لمدة ٤ شهور من ١٤ أبريل الحالي.


جاء انتقال ثنائي سموحة إلي أهلي طرابلس بعد موافقة المدير الفني أحمد سامي حيث قام اللاعبان بالتوقيع رسميا بحضور مسئولي الناديين منذ قليل بمقر النادي السكندري.


وتبلغ قيمة صفقة انتقال حسام حسن مليون دولار، ومن المفترض استلام القيمة المالية خلال الساعات المقبلة.

وكشف أحمد سامى المدير الفنى لسمو
حة كواليس إعارة حسام حسن فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، قائلا" "فرج عامر ترك لى حرية الموافقة على رحيل حسام حسن للفريق الليبى من عدمه، وحينما درست الصفقة وجدتها مربحة للنادى حوالى مليون دولار فى أربعة أشهر واللاعب سوف يتقاضى مبلغا مميزا للغاية".


وأضاف أحمد سامى: "فضلت عدم ظلم اللاعب والنادي والموافقة على إعارته للاستفادة المادية، ونسعى لتعويض غياب حسام حسن عن الفريق".
الجريدة الرسمية