رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينامو زغرب الكرواتي يزاحم الأهلي في شراء إبراهيم عادل

ابراهيم عادل لاعب
ابراهيم عادل لاعب بيراميدز
تلقى نادي بيراميدز عرضا من دينامو زغرب الكرواتي لشراء ابراهيم عادل مقابل 4 ملايين دولار.


وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاصيل العرض المادي المقدم من النادي الكرواتي مشددا على تعقد مأمورية الأهلي في ضمه. 



وكان إبراهيم عادل لاعب فريق نادى بيراميدز تألق فى مباراة فريقه أمام الأهلي، في اللقاء الذي أقيم مؤخرا على ملعب السلام، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


إبراهيم عادل يسجل هدفا في شباك الأهلي


ونجح إبراهيم عادل في إحراز هدف فريقه الأول في شباك الأهلي خلال مواجهة الأحمر، وقدم مستوى مميز وساهم في خروج فريقه بنقطة التعادل.


عقبة واحدة تفصل إبراهيم عادل عن الانتقال إلى الأهلي


وتستهدف إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الشاب صاحب الـ 21 عام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء في الموسم المقبل2021-2022.


رفض ناصر ماهر


ورحبت إدارة نادي بيراميدز ببيع إبراهيم عادل إلى النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفي المقبل، شرط الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، الذي رفض الدخول فى صفقة تبادلية وطلب تحديد موقفه أما بالحصول على فرصته بالمشاركة مع الأهلي بعدما ابتعد عن تشكيل الفريق الأحمر منذ عودته إلى القلعة الحمراء، مطلع الموسم الحالي عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى سموحة السكندرى أو بالرحيل عن النادي الأهلي بنهاية منافسات الموسم الجاري.



إبراهيم عادل يوقع للأهلي


الجدير بالذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الفترة الماضية تفيد بتوقيع إبراهيم عادل ميسي لاعب نادي بيراميدز على عقود انتقاله إلى النادى الأهلى، وهو ما علمت به إدارة نادي بيراميدز وأصدرت قرارا بإيقاف اللاعب عن المشاركة في التدريبات مع الفريق السماوي فور هذه الأنباء.
Advertisements
الجريدة الرسمية