رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديربي مانشستر.. يونايتد يتقدم على السيتي بهدف في الشوط الأول

احتفال برونو فرنانديز
احتفال برونو فرنانديز بهدف يونايتد في مرمى مانشستر سيتي
تقدم فريق مانشستر يونايتد على مضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف، في الشوط الأول من مباراة الديربي التي تجمعهما على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


هدف مانشستر يونايتد أمام سيتي


بدأ مانشستر يونايتد بضغط مكثف على أصحاب الأرض، ولم تمر سوى 40 ثانية حتى نجح اليونايتد في الحصول على ركلة جزاء لصالح مارسيال بعدما تمت عرقلته من جانب جابرييل خيسوس، ليسددها برونو فيرنانديز الكرة أرضية قوية على يمين حارس السيتي مسجلا الهدف الأول.


فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد
وبعد دقائق قليلة كاد لوك شو أن يسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة الرابعة من اللقاء بعد تمريرة من راشفورد داخل منطقة الجزاء، فشل دفاع السيتي في إبعادها ليصوب لوك شو كرة أرضية قوية لكنها اتجهت إلى موقع تمركز الحارس إيدرسون.



سيطرة سيتي دون فاعلية
بعدها عاد فريق مانشستر سيتي لأجواء المباراة واستحوذ على الكرة لفترة طويلة دون فاعلية حقيقة على مرمى اليونايتد.



تشكيل مانشستر سيتي 
وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من إديرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زينشينكو، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، رياض محرز، رحيم ستيرلنج، خيسوس.

تشكيل مانشستر يونايتد

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من هيندرسون، ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شو، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، جيمس، راشفورد، مارسيال.

ترتيب الفريقين


ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

نتيجة الدور الأول


وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بالتعادل السلبي، كما سبق أن تواجه الفريقان هذا الموسم في نصف نهائي كأس الرابطة على أرض يونايتد، وحسم السيتي اللقاء 2-0.
Advertisements
الجريدة الرسمية