Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ديربي الغضب.. لحظة إصابة حكم مباراة الإنتر وميلان ومغادرته الملعب | فيديو

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت إنتر ميلان وجاره ميلان أمس الثلاثاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، إصابة حكم الساحة الرئيسي باولو فاليري ومغادرته أرضية الملعب.



وعانى حكم الساحة من إصابة في فخذه الأيسر، أوقف على إثرها اللقاء لتلقي العلاج في الدقيقة الـ73، لتتوقف المباراة أكثر من 5 دقائق.



ولم يستطع فاليري استكمال المباراة، ليغادر الملعب ويسلم مهمة حكم الساحة، للحكم الرابع دانيلي شيفي، فيما استلم هو مهام الحكم الرابع.



نجح فريق إنتر ميلان في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه على غريمه ميلان بنتيجة (2-1)، بديربي الغضب الذي جمع الفريقين على ملعب سان سيرو، بمنافسات ربع النهائي.

تقدم زلاتان إبراهيموفيتش لميلان بالدقيقة 31، وعادل روميلو لوكاكو النتيجة للإنتر بالدقيقة 71 من ركلة جزاء، وسجل كريستيان إريكسن هدف إنتر الثاني والقاتل بالدقيقة 97.

وبهذا الفوز، تأهل إنتر للدور نصف النهائي، لينتظر الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال.

في الدقيقة 58، تحصل إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء ثانية بعد عرقلته لكولاروف مدافع الإنتر، ليتلق السويدي البطاقة الحمراء، ويكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

احتسب الحكم ركلة جزاء للإنتر بعد العودة لتقنية الفيديو التي أقرت بوجود عرقلة من لياو على قدم باريلا، نجح لوكاكو في تحويلها لهدف التعادل بالدقيقة 71.

فيدال حاول تسجيل هدف قاتل بعدما أطلق تسديدة قوية بالدقيقة 85 من على حدود المنطقة بقدمه اليسرى مرت بجوار مرمى الروسونيري، وبعد ثواني أهدر لاوتارو انفراد بالمرمى، بعدما سدد الكرة من داخل المنطقة وتألق تاتاروسانو وأبعدها عن مرماه.

وواصل حارس ميلان التألق والإبداع وحال دون هدف محقق للإنتر بالدقيقة 90، بعد تسديدة من البلجيكي من أمام منطقة الستة ياردة أبعدها تاتاروسانو بعيدًا عن مرماه.

وفي الدقيقة 97، أحرز إريكسن هدفًا ثانيًا قاتلاً للنيراتزوري، بعد ركلة حرة ثابتة نفذها إريكسن من خارج منطقة الجزاء مباشرة باتجاه الشباك، وقف حارس ميلان ليشاهدها وهي تسكن مرماه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements